المنوعات

شاهد فيديو العروسة اللى قلبت الترند في السوشيال ميديا

يمكنك في هذا المقال الحصول على رابط شاهد فيديو العروسة اللى قلبت الترند في السوشيال ميديا عبر موقع جمال المرأة وإليكم كافة المعلومات حول هذه الحادثة.

شاهد فيديو العروسة اللى قلبت الترند في السوشيال ميديا

انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لعروس تدعى أمنية طارق وهي تلقي نصائح واشتراطات على زوجها المستقبلي خلال عقد القران في حضور أهل العروسين وأصدقائهما. وأثار هذا المقطع جدلاً واسعاً بين المؤيد والمنتقد، وكان من بين المنتقدين مبروك عطية عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر. في المقطع، قامت العروس بطلب من زوجها تحمل مسؤولية أسرتها قبل أسرته، وأن تعامل معها بمثل ما يتعامل مع أسرته، وقد أعربت عن ثقتها فيه وأنه سيكون الزوج والصاحب والسند لها في الحياة.

وفقًا للمعلومات المتاحة، فإن أمنية طارق هي خريجة كلية التكنولوجيا بالإسكندرية وتعمل حاليًا في مستشفى بمدينة كفر الدوار. ولم يتم الكشف عن مزيد من المعلومات حولها.

في القصة، نشرت العروس أمنية طارق مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث لخطيبها في حضور أهل العروسين وأصدقائهما، وأثار هذا الفيديو اهتمامًا كبيرًا وجدلا واسعًا بين المؤيد والمنتقد. وفي الفيديو، طلبت العروس من خطيبها احترام أهلها، وأن يتعامل معهم بحب واحترام، وأيضًا أن يتحلى بالصبر والتسامح في التعامل مع أسرتها، وذلك قبل توقيع العقد الزواج. ويعمل العروس أمنية طارق في مستشفى بمدينة كفر الدوار، وهي خريجة الكلية التكنولوجية في الإسكندرية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى