المنوعات

قصة دعاء سمير برنسيسة منيا القمح

دعاء سمير برنسيسة منيا القمح هي فتاة مصرية أثارت اهتمام رواد التواصل الاجتماعي بعد قصة جريمتها التي أسفرت عن اعدامها. كانت دعاء تُلقب بلقب برنسيسة منيا القمح بسبب جمالها اللافت وعيونها الخضراء. حيث تورطت في قضية قتل زوجها مما أدى إلى إعدامها. تصدر اسم دعاء سمير في محركات البحث لمعرفة قصتها بعد استضافة عشماوي المكلف بتنفيذ عقوبة الاعدام على المجرمين. بالرغم من قصة جريمتها المأساوية إلا أن دعاء سمير لا تزال تنتشر قصتها الغامضة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى اليوم.

من هي دعاء سمير ويكيبيديا

دعاء سمير ملكة جمال الشرقية هي شخصية مشهورة جدا على المواقع الاجتماعية المختلفة. بالرغم من وفاتها، إلا أنها لا تزال عالقة في أذهان الكثيرين، حيث تم إعدامها مؤخرًا. كانت دعاء سمير زوجة وربة منزل، وقد تسببت قصة حبها الملتهبة مع عشيقها في جريمة قتل زوجها. بسبب تصرفها الخاطئ، عاقبتها المحكمة بالسجن لمدة ثلاث سنوات لإتهامها بقتل زوجها بالجيزة في حالة دفاع عن النفس. وصفتها بعض المصادر بأنها برنسيسة منيا القمح. على الرغم من كل ذلك، العديد من الناس لا يزالون يتذكرون دعاء سمير، وتظل قصتها تثير الجدل والتساؤلات.

سبب اعدام دعاء سمير مكلة جمال المنيا

تم اعدام دعاء سمير برنسيسة منيا القمح، وذلك بعد ارتكابها جريمة قتل زوجها. تعود قصة الجريمة إلى اتفاق دعاء مع عشيقها على قتل زوجها ثرياً بإضافة المنوم إلى عصير المانجا، ومن ثم قطع جثته ووضعها في أكياس. ورغم جمال دعاء وحسب لفظة عشماوي، إلا أنه لم يتردد في تنفيذ حكم الإعدام بحقها. وبذلك تمت العدالة وأُعدمت دعاء على جريمتها.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى