مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل علي رضا التركي على قناة mbc4

مسلسل “علي رضا” التركي هو دراما مثيرة ومليئة بالإثارة والأكشن. يتناول هذا المسلسل قصة سائق التاكسي علي رضا، الذي يعيش حياةً هادئة ومستقرة، لكن يتورط في حرب كبيرة مع ملوك المدينة. تتحدث القصة أيضًا عن خالدة، البنت الغالية لأحد الزعماء الأقوياء للعالم المظلم. حيث يلتقي علي رضا بخالدة ويغير حياتهما للأبد. تدور أحداث هذا المسلسل الشيق في ظل هذا الصراع القاتل، وتسلط الضوء على الحب المحفوف بالمخاطر الذي يعيشه الثنائي في ظروف صعبة. بطولة مميزة من آيتشا آيشين توران وتولغا ساريتاش، وأضافوا إلى المسلسل رونقًا مميزًا واستحواذ شديد من الجمهور التركي والشرق الأوسط على حد سواء. علي رضا هو مسلسل لكل من يحب الأكشن والرومانسية، وينصح باستمتاع الجميع بمتابعة هذا المسلسل الرائع.

مسلسل علي رضا التركي

1. يُعتبر مسلسل علي رضا التركي واحدًا من أهم وأشهر المسلسلات الدرامية والأكشن في تركيا.
2. المسلسل من إنتاج شركة أو ثري ميديا وهو من إخراج رجائي كاراجوز وتأليف أوزان أكسونغور.
3. يحكي المسلسل قصة سائق تاكسي بإسم علي رضا الذي يُصادف طريقه مع ابنة زعيم قوي في العالم المظلم، مما يُغير حياتهما للأبد.
4. يجسد البطولة النجم تولغا سارتيش الذي يلعب دور علي رضا، وتجسد دور البطولة الثانوية النجمة آيتشا آيشين توران بدور خالدة.
5. يجمع المسلسل بين الدراما والأكشن والحب المحفوف بالمخاطر ويتقاطع فيه عدة صراعات بين علي رضا وملوك المدينة.
6. تم إطلاق المسلسل في 13 سبتمبر 2020 واختتم بثَّه في 11 أبريل 2021 بعد عرض 30 حلقة.
7. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا قويًا من الجمهور التركي والعربي، وحقق ارتفاعًا في نسبة المشاهدة في كل حلقة.
8. يُعرض المسلسل حاليًا على عدد كبير من المنصات العربية ويعتبر واحدًا من الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.
9. تعد قصة المسلسل مثيرة ومشوقة ويمكن للجمهور العربي الاستمتاع بهذه الأمسية العائلية الهادفة.
10. أخيرًا، يعد مسلسل علي رضا التركي فرصة مثالية لتقريب الجمهور العربي من الثقافة التركية والاستمتاع بأعمالها الفنية المميزة.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل علي رضا التركي على قناة mbc4

سوف تبدأ قناة MBC4 بعرض مسلسل علي رضا التركي ابتداءً من مساء الأحد 7 مايو 2023، وسيتم بث الحلقات اليومية من الأحد إلى الخميس، بتوقيتات مختلفة حسب منطقة العرض. وسيتم عرض الحلقات أيضًا على منصة شاهد، مما يتيح للمشاهدين حول العالم الاستمتاع بالمسلسل. بالإضافة إلى ذلك، سيكون وقت عرض المسلسل الأساسي هو الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة 7 مساءً بتوقيت العراق والسعودية ومصر، والساعة 6 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 5 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، لذا يجب على المشاهدين متابعة التوقيتات المحلية للحصول على توقيتات بث المسلسل بدقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى