المنوعات

سبب وفاة سيينا وير ملكة جمال الكون

سيينا وير كانت عارضة الأزياء الأسترالية التي وصلت إلى نهائي مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2022، والتي توفيت عن عمر ناهز 23 عامًا. تعرضت سيينا لحادث مأساوي أثناء ركوب الخيل في موطنها أستراليا، وسقطت في Windsor Polo Grounds بأستراليا في 2 أبريل، عندما سقطت من على حصانها. حصلت على درجة مزدوجة في الأدب الإنجليزي وعلم النفس من جامعة سيدني، وكانت تخطط للانتقال إلى المملكة المتحدة لمواصلة حياتها المهنية وقضاء المزيد من الوقت مع عائلتها. نتمنى لها الرحمة والمغفرة، وأن يصبر ذويها على فراقها.

حقيقة وفاة سيينا وير  ملكة جمال الكون

تلقّت العالم خبراً مؤلماً بوفاة سيينا وير، ملكة جمال الكون الأسترالية البالغة من العمر 23 عاماً، بسبب الإصابات الخطيرة التي تعرضت لها إثر سقوطها من حصانها في 2 أبريل الماضي. وقد تم وضع سيينا على أجهزة الإنعاش لعدة أسابيع بسبب حالتها الصحية الحرجة، إلا أن عائلتها اتخذت قراراً صعباً بفصلها عن أجهزة الإنعاش. لقد كانت سيينا شخصية طموحة وناجحة في حياتها، وستبقى ذكراها خالدة بين محبيها ومتابعيها. نعزي عائلة سيينا وير ونسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى