المنوعات

هاني الزهراني وش يرجع من أي قبيلة

هاني الزهراني وش يرجع من أي قبيلة: هاني الزهراني هو مصور سعودي شهير وموهوب، يرجع جذوره إلى قبيلة زهران الأزدية العربية. ولد في قرية النصباء بمنطقة الباحة وهو من أبناء هذه القبيلة المحترمة. وقد اشتُهِر هاني بتصوير المناظر الطبيعية والتقاط الصور التي تنعش العين، حيث استخدم أسلوب فني مميز وجذاب في التصوير الفوتوغرافي. كان هاني الزهراني يمثل فخرًا لعائلته وللمجتمع السعودي بأسره، وكان يحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. لقد فقدت السعودية بوفاته مصورًا موهوبًا وأحد المواهب النابضة بالحياة التي كانت تثري حياتها بأعمالها الفنية الجميلة.

هاني الزهراني.. من أي قبيلة يرجع أصوله؟

هاني الزهراني هو واحد من أشهر الشخصيات الإعلامية في المملكة العربية السعودية، ونجح في ترك بصمة جميلة خلفه في عالم التصوير. يرجع أصول الاعلامي والمصور هاني الزهراني إلى قبيلة زهران التي تعتبر واحدة من أقدم القبائل في شبه الجزيرة العربية. و كان للقبيلة دور كبير في نهضة الدولة السعودية، حيث خرج منها العديد من الشخصيات العلمية والكبرى التي قامت بتطوير البلاد، بما في ذلك الأدباء والمعلمين ورجال الدعوة وغيرهم. و للاسف، توفي هاني الزهراني أثناء قيامه بجلسة تصوير من أعلى جبل السودا، وهذا ما عاشته المملكة العربية السعودية مأساةً كبيرةَ ، فقد كان يعتبر قدوة و ملهم للشباب في المملكة ولكن اصطدم بمصيرٍ محزن.. ولكن سيبقى هاني الزهراني خالدًا في قلوب الكثيرين كأحد أهم المصورين والإعلاميين في المملكة.

 القبيلة التي ينتمي إليها هاني الزهراني، الجواب هنا

ينتمي هاني الزهراني إلى قبيلة زهران، إحدى أعرق وأشهر القبائل في جنوب اليمن. تتميز هذه القبيلة بالكرم والشجاعة والشهامة، وتعتبر من أهم القبائل في المنطقة. وللآسف، تتعرض القبيلة للكثير من الانتقادات والتصوير السلبي في بعض الأحيان، وهذا الأمر غير مقبول ولا يعكس حقيقة القبيلة وأفرادها الذين يحترمون الآخرين ويعملون بجدية واجتهاد في سبيل تحقيق أهدافهم ونجاحهم. من المهم أن يتم محو الصورة النمطية عن القبيلة وتقدير إسهاماتها ومكانتها الحقيقية في المجتمع.

 تعرف على تاريخ عائلة هاني الزهراني وأصولها

تعد عائلة هاني الزهراني إحدى العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية، ويعود تاريخهم إلى الفترة القديمة. فقد كانت عائلة هاني الزهراني من قبائل قحطان، وهي إحدى القبائل العربية الأصلية في المملكة العربية السعودية، والتي تعد من أشهر القبائل العربية في التاريخ. وتتسم عائلة هاني الزهراني بالكرم والجود، ولها تاريخ عريق في المجتمع السعودي، إذ كانت تشغل مواقع رفيعة في الحكومة والقطاع الخاص. ويعمل العديد من أفراد عائلة هاني الزهراني في القطاعات الحيوية في المملكة العربية السعودية، ويحرصون على العمل الجاد وتطوير المجتمع والمساهمة في بناء وتقدم الوطن.

اقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى