المنوعات

مواعيد عرض برنامج احمر بالخط العريض

مواعيد عرض برنامج احمر بالخط العريض: برنامج “أحمر بالخط العريض” هو برنامج حواري عربي لبناني مميز يعنى بالقضايا الاجتماعية الحساسة. يتم بث هذا البرنامج على العديد من القنوات التلفزيونية العربية. ويقام موسم جديد للبرنامج كل عام، حيث يتم بث الحلقات الجديدة في الساعة 2130 بتوقيت القاهرة. وتستمر الحلقة لمدة 120 دقيقة تقريبًا، وتتناول جميع القضايا التي تشغل بال المجتمع العربي. ويعتبر هذا البرنامج من بين البرامج الاجتماعية الرائدة في العالم العربي، حيث يجمع بين الاستفادة المعرفية والترفيهية. ويشاهد البرنامج من قبل جميع الأعمار، وهو موضع إعجاب وتقدير كبير من قبل المشاهدين.

مواعيد عرض برنامج احمر بالخط العريض

يعد برنامج أحمر بالخط العريض من بين البرامج الحوارية الأكثر شهرة في العالم العربي وخاصة في لبنان. يتناول البرنامج القضايا الحساسة في المجتمع اللبناني والعربي بشكل عام، ويستعرضها بطريقة فريدة تجمع بين التسلية والاستفادة. وهنا يأتي دور معرفة مواعيد عرض برنامج احمر بالخط العريض الموسم السادس عشر، والتي تهم كل محبي ومتابعي البرنامج. يعرض برنامج أحمر بالخط العريض الساعة 2130 بتوقيت القاهرة، وتستمر كل حلقة لمدة 120 دقيقة. ويتم عرض البرنامج على قناة الـ LBCI اللبنانية. فلا تفوتوا فرصة متابعة البرنامج الحواري اللبناني الأشهر عربياً، والتي تطرح قضايا الحياة المتنوعة بأسلوب فريد من نوعه.

جدول عرض برنامج احمر بالخط العريض: تعرفوا على مواعيد الحلقات للموسم 16

جدول عرض برنامج “أحمر بالخط العريض” هو ما يهم الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر الحلقات الجديدة في الموسم السادس عشر. يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج الحوارية المميزة في العالم العربي، حيث يتناول المشاكل والقضايا الحساسة في المجتمع اللبناني بدون تحفظ. يبث برنامج “أحمر بالخط العريض” في موسمه السادس عشر على قناة LBCI، ويعرض يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:30 مساءًا. ولمدة 120 دقيقة، يستضيف المذيع ضيوفًا مختلفين يتطرقون للمواضيع المثيرة للجدل. يستطيع المشاهدون متابعة الحلقات الجديدة ابتداءً من 26 أكتوبر 2022، حيث ستكون الحلقة الأولى بعنوان “جديد أن الموسم هو عليه”. احتفظوا بجدول العرض حتى لا يفوتكم متابعة البرنامج المميز.

عرض حصري: برنامج احمر بالخط العريض يستمر في تقديم قضايا المجتمع

برنامج “أحمر بالخط العريض” بقيادة مالك مكتبي لا يزال يستمر في تقديم قضايا المجتمع بشكل حصري ومثير للاهتمام، حيث يناقش المواضيع الهامة التي تلهم المجتمع اللبناني والعربي عامة. يقدم البرنامج معلومات وحقائق دقيقة ويسلط الضوء على المشاكل الاجتماعية والثقافية التي تؤثر في حياة الناس. يعرض هذا البرنامج بأسلوب يتميز بالصدق والوضوح، ويوفر بيئة للحوار والنقاش بين ضيوفه المتنوعين مما يعزز الاجتماعيات والتفاهم بين المجتمعات المختلفة. إن “أحمر بالخط العريض” هو برنامج مهم يمثل علاجاً للمجتمع، حيث يحاول تقديم حلول ومقترحات تعزز الحياة والتنمية في لبنان والعالم العربي.

إقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى