مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم بيكيا محمد رجب كامل hd شاهد فور يو

فيلم بيكيا هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2018، ويعتبر من أحدث أعمال النجم محمد رجب. يحكي الفيلم قصة باحث في أدوية السرطان والإيدز يُدعى مصطفى السبيلى، والذي يتم مطاردته من قِبل إحدى المنظمات الدولية المشبوهة بسبب خطورة بحثه العلمي. يضطر مصطفى للهرب والتظاهر بفقدان الذاكرة ويعيش داخل مقلب زبالة وخردة لحين الانتهاء من البحث العلمي. يشارك في بطولة الفيلم كل من أيتن عامر، ومحمد لطفي، وأحمد صيام، وشيماء سيف، ويعد من الأعمال الكوميدية الرائعة التي تضمن الكثير من المتعة والضحك لجميع المشاهدين.

ملخص فيلم بيكيا محمد رجب

فيلم “بيكيا” هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2018، يتحدث عن مصطفى السبيلى (محمد رجب) الذي يعمل كباحث كيميائي في المركز الوطني للأبحاث، وقد توصل لبحث خطير يتعلق بمكافحة وعلاج الأمراض الفيروسية. تدرك إحدى المنظمات الدولية أهمية مساهمته العلمية، فتحاول أن تخطفه، فيضطر مصطفى للهروب والتظاهر بفقدان الذاكرة. فيعيش داخل مقلب زبالة وخردة لفترةٍ من الوقت، حتى ينجح في العودة إلى العمل وإكمال بحثه العلمي. يتضمن الفيلم طاقمًا تمثيليًا رائعًا من بينهم أيتن عامر ومحمد لطفي وشيماء سيف وغيرهم، ويقدم مزيجًا من الفكاهة والإثارة والتشويق. يعد هذا الفيلم متعةً لجميع محبي الأفلام الكوميدية المصرية.

شخصيات فيلم بيكيا محمد رجب

1. محمد رجب: يجسد شخصية البطل مصطفى السبيلى، الذي يعمل كباحث في مجال مكافحة وعلاج الأمراض الفيروسية. ويتعرض لمحاولات خطف من قبل منظمة مشبوهة بسبب اكتشافه بحثًا خطيرًا يمكن أن ينهي معاناة البشرية من هذه الأمراض.

2. آيتن عامر: تؤدي دور الممرضة العاملة في نفس المركز البحثي الذي يعمل به مصطفى، ولديها علاقة عاطفية به.

3. محمد لطفي: يجسد دور صديق مصطفى الوفي الذي يدعمه في قراراته الصعبة والمواجهات التي تواجهه.

4. أحمد حلاوة: يؤدي دور خبير الحواسيب الذي يقدم المساعدة لمصطفى وفريق العمل في الحفاظ على سرية الأبحاث.

5. ميرنا جميل: تلعب دور زوجة مصطفى التي تدعمه خلال جميع المراحل الصعبة التي يُمر بها.

6. شيماء سيف: تجسد دور موظفة في الحكومة المصرية، وتعمل على مساعدة مصطفى في تحقيق أهدافه العلمية.

7. أحمد صيام: يؤدي دور رجل الأعمال الذي يعمل مع المنظمة المشبوهة التي تحاول خطف مصطفى.

8. مجموعة من الشباب: يجسدون أدوارًا مختلفة كأصدقاء وزملاء عمل مصطفى، ويقدمون المساعدة له في كل المواقف الصعبة.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم بيكيا محمد رجب

يعد فيلم بيكيا للنجم محمد رجب من أهم الأفلام التي حازت على إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي. الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يعمل البطل “مصطفى” باحثًا في أدوية السرطان والإيدز، ويحاول تقديم الحلول لهذه الأمراض الخطيرة. ينحدر الفيلم في بعض المشاهد إلى الأكشن، حيث يُظهر بعض المشاهد لقطات من مصطفى يهرب ويواجه خطرًا حقيقيًا. يعبر الفيلم عن الصداقة والتعاضد في المواقف الصعبة، ويوجد فيه بعض اللحظات الحزينة التي تقلب مزاج الجمهور. في النهاية، يُنصح بمشاهدة هذا الفيلم لأنه نيرًا في الترفيه والتسلية بأسلوبه الهادف.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى