مسلسلات وأفلام

من هي بطلة فيلم Ghosted ويكيبيديا

فيلم “Ghosted” هو فيلم مثير يجمع بين الأكشن والمغامرة والكوميديا والرومانسية، وقد تم إنتاجه في عام 2023 بجودة عالية WEB-DL. تدور قصته حول “كول” التي تلتقي بـ “سادي” الغامض، وبعدما تقع على رأسها تكتشف بأنها عميلة سرية. ينقلب الجو بينهما ويتعاونان معًا في مغامرة دولية لإنقاذ العالم. يجد المشاهد نفسه يشجع الطرفين على محاربة الأشرار والقيام بكل ما في وسعهم لحماية الأرواح البريئة. فيلم “Ghosted” هو متعة حقيقية لعشاق الأفلام الأكشن الرومانسية الذين يحبون القصص المثيرة والمغامرات المليئة بالإثارة.

ملخص فيلم Ghosted

فيلم Ghosted هو فيلم أكشن، مغامرة، كوميدي، رومانسي تم إنتاجه في عام 2023 ويحكي قصة فتاة تسمى كول تلتقي برجل غامض اسمه سادي ويقعان في الحب. لكن عندما يكتشفت كول الحقيقة المروعة أنها عميلة سرية، يدخلان في مغامرة دولية لإنقاذ العالم. يقدم الفيلم كثيرًا من المشاهد الآكشن المبالغ بها، مع رشة من الرومانسية، وبعض الكوميديا. كما يتميز بأداء جيد لبطلي الفيلم الرائعين كريس إيفانز وآنا دي آرماس، ولكنه يفشل في موازنة الإثارة التي ترافق المشاهد غير المنطقية بصورة لا تجعل الجمهور يشكك في الأحداث التي تجري على الشاشة. على الرغم من ذلك، تعتبر بنية الحبكة هذه آمنة وتضمن النجاح وتجعل من الفيلم مشاهدة ممتعة لمحبي أفلام الآكشن الرومانسية الكوميدية.

من هي بطلة فيلم Ghosted ويكيبيديا

1. آنا دي أرماس هي البطلة الرئيسية في فيلم Ghosted، الذي يعتبر من أفلام المغامرات الرومانسية المثيرون للإعجاب.

2. ولدت آنا في كوبا في العام 1988، وبعد فترة وجيزة انتقلت إلى إسبانيا مع عائلتها، حيث نشأت وترعرعت ودرست الفنون الجميلة.

3. اشتهرت آنا في الولايات المتحدة بعدما شاركت في عدة أفلام ناجحة مثل Blade Runner 2049، وKnives Out، وSergio.

4. في فيلم Ghosted، تلعب آنا دور “كيت”، وهي جاسوسة قاتلة تكشف عن خباياها أثناء تعاملها مع الشخصية الرئيسية “جاك”، الذي يقوم بأداءه النجم كريس إيفانز.

5. على الرغم من توقعات الجمهور بعدم تميز هذا الفيلم وعدم نجاحه، إلا أن آنا دي أرماس قدمت أداءً استثنائيًا ممزوجًا بالإثارة والترقب.

6. كما أن آنا دي أرماس لها دور رئيسي في الفيلم المنتظر “No Time to Die”، والذي يعد أحد أفلام جيمس بوند.

7. متعددة المواهب، ويعود ذلك إلى حبها للفنون الجميلة والتمثيل والإنتاج، حيث شاركت في إنتاج بعض الأفلام، بما في ذلك النجاح الضخم Knives Out.

8. إن كان لديك مشاكل في التغلب على أدوار البطولة في أفلام الآكشن الرومانسية، فقد تجدين المشورة الصحيحة والدعم اللازم لدى آنا دي أرماس، التي استطاعت أن تظهر مهاراتها الإستثنائية في السينما.

مشاهدة فيلم Ghosted

يمكن مشاهدة فيلم Ghosted 2023 بسهولة وبجودة عالية على موقع فشار، وهو فيلم حماسي ومرح يجمع بين الأكشن والمغامرة والكوميديا والرومانسية. يتحدث الفيلم عن كول التي تورطت في مغامرة دولية مع العميل السري سادي، واكتشفت خلالها أنها عميلة سرية أيضًا. يدفعهما هذا الاكتشاف لمواصلة المغامرة والقتال من أجل إنقاذ العالم. يتميز الفيلم بأداء رائع لكل من Amy Sedaris، Ana de Armas، و Chris Evans. إذا كنت من محبي الأفلام الحماسية والمشوقة، فيجب عليك مشاهدة فيلم Ghosted 2023 فورًا!

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى