مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم the little mermaid فاصل اعلاني

فيلم The Little Mermaid هو فيلم جميل يعتبر إعادة إنتاج لفيلم الرسوم المتحركة الذي صدر قبل 34 عاماً، ويحمل نفس الاسم، ويدور حول حورية البحر أربيل، وهي أميرة مراهقة تحلم بأن تصبح إنسانة وتخوض مغامرات شيقة في طريقها إلى تحقيق حلمها. الفيلم يتميز بأداء رائع من جميع الممثلين وموسيقاه تعد من أفضل الموسيقى في تاريخ ديزني. يتمتع الفيلم بمستوى رفيع من الإخراج الذي قام به روب ماشال في تطوير الفيلم وجعله يبدو أكثر حيوية، ومتعة، ومصاحباً مع النجمة الشابة هالي بيلي، التي حرصت على تحسين تمثيلها وتجسيد حورية البحر أربيل بـ “أفضل طريقة ممكنة”. إذا كنتِ من عشاق أفلام ديزني الساحرة، فحتمًا فيلم The Little Mermaid سيأخذك في رحلة ساحرة، وتفاصيله الكثيرة ستثير إعجابكِ وستبقى في ذاكرتك لفترة طويلة.

ملخص فيلم the little mermaid فاصل اعلاني

“حورية البحر الصغيرة” هو فيلم دراما رومانسي صدر في الولايات المتحدة الأمريكية في ديسمبر 2018. الفيلم يتبع قصة مراسل صحافي شاب يكتشف مخلوقًا ساحرًا يعتقد أنه حورية بحر حقيقية ويقع في حبها. ومع أن حبهم يواجه عدة عوائق، إلا أنهم يحاولون التغلب على جميع الصعاب ليكونوا معًا. بطولة الفيلم تضم وليام موسلي، بوبي درايتون، ولوريتو بيرالتا، ويعد الفيلم من الأعمال الممتعة التي تلامس القلوب وتجذب الجمهور العام.

شخصيات فيلم the little mermaid

1. آريل – البطلة الرئيسية وهي حورية البحر التي تحلم بأن تعيش في العالم الخارجي وتتزوج من الأمير.

2. الأمير إريك – البطل الذي تقع في حبه آريل.

3. أورسولا – الشريرة التي تعيش في البحر وتحاول إفساد خطط آريل وإريك.

4. سيباستيان – عشماوي الكراب الذي يعمل مستشارًا لآريل ويحاول منعها من السفر إلى العالم الخارجي.

5. فلوندر – السمكة الصغيرة التي تصبح صديقة آريل بعد أن تساعد في إنقاذها من أورسولا.

6. الملك تريتون – والد آريل الذي يحاول منعها من السفر إلى العالم الخارجي لأسباب أمنية.

7. كارلوتا – خادمة الملك الذي يساعد آريل في التأقلم مع العالم الخارجي وتساعدها في الزفاف.

8. الفتيات أخوات آريل – ست العروس؛ أتينا، أديلايد، ألانا، أكواتا، أريل، وأندرينا.

9. جريمسبي وجيتسام – اثنين من الزوجين المغادرين الذين يعملون مع أورسولا.

10. طاقم الملك – حارس يعمل مع الملك تريتون ويحاول منع أي شخص من الدخول إلى المملكة البحرية بدون إذن.

مشاهدة فيلم the little mermaid

يشعر الجميع بالحماس والانتظار لمشاهدة فيلم “The Little Mermaid” الذي أعلنت شركة ديزني عنه مؤخراً. الفيلم المنتظر هو نسخة تصويرية حية من الفيلم الكلاسيكي المحبوب الذي صدر في عام 1989، ويحكي قصة حرية البحر الشقراء الجميلة “آرييل” التي تحلم بأن تعيش في عالم البشر. وتحظى هذه النسخة الجديدة بموسيقى رائعة تم إنشائها خصيصاً للفيلم، والتي تجمع بين الماضي والحاضر، وستتيح لك الاستمتاع بأغانٍ جديدة وربما إعادة زيارة أغاني تراثية حببتها ديزني إليك في الماضي، بأداء هالي بيلي ولين مانويل ميراندا وألوم وآلان مينكين. يتوقع عرض الفيلم في دور العرض السينمائي في مايو من عام 2023، ونحن جميعاً متحمسون لرؤية هذا الفيلم المذهل على الشاشة الكبيرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى