مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم يوم 13 فاصل اعلاني

فيلم يوم 13 هو فيلم مثير للغاية ومشوق تم إخراجه وكتابته من قبل وائل عبد الله، ويتحدث الفيلم عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه، ولكنه يواجه الكثير من الشائعات التي تدعي أن القصر مسكون بالأرواح. ويعرض الفيلم أداءً رائعاً لأحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني، كما يتميز بأجواء من الإثارة والتشويق والغموض. وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات خلال فترة عيد الفطر، حيث تصدر قائمة الإيرادات اليومية بعدما تمكن من جذب الجماهير وعشاق الأفلام برغم صعوبة المنافسة في هذا الموسم السينمائي. فيلم يوم 13 هو فيلم يستحق المشاهدة لأنه يمزج بين عناصر الإثارة والتشويق والرعب بشكل متفرد، وهو يستعرض سيناريو جديد وغير تقليدي يجذب الجماهير ويثير اهتمامهم.

ملخص فيلم يوم 13

فيلم “يوم 13” هو فيلم مصري مثير للرعب، تدور أحداثه حول عز الدين الذي يعود إلى قصر عائلته بعد غياب طويل، ويواجه أحداثاً غير متوقعة في القصر التي تنتهي بوقوع مغامرة مثيرة. الفيلم من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة. ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعتبر هذا الفيلم الأول من نوعه في العالم العربي بتقنية ثلاثية الأبعاد. يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر عام 2023، ومن المتوقع أن يكون من أكثر الأفلام إثارة في تلك الفترة.

٥ شخصيات مثيرة للاهتمام في فيلم يوم 13

1. عز الدين (أحمد داوود) – هو الشخصية الرئيسية في الفيلم، يعود إلى قصر عائلته بغرض بيعه ليكتشف أسرارًا زائلة كانت مخبأة في غرف القصر.

2. سناء (دينا الشربيني) – شخصية غامضة و جميلة تظهر بشكل مفاجئ لترتبط بعلاقة حميمية بعز الدين، وتتمتع بشخصية جذابة وقوية.

3. سامح (شريف منير) – ظابط شرطة ينتمي لعائلة عز الدين، يدخل في تحقيق مع عز الدين بسبب وفاة والده.

4. روح الجد (محمود عبد المغني) – جد عز الدين الذي يحتفظ بالعديد من الأسرار و يبدو عليه التوتر والحزن.

5. جمال (محمد ثروت) – يعمل في خدمة عز الدين و عائلته، شخصية مميزة ترتدي الملابس الفارهة و تتمتع بحس فكاهي مميز.

يتميز فيلم يوم 13 بدعمه لأدوار مختلفة و شخصيات تتمتع بقوة و جاذبية، مما يجعله مثيراً للاهتمام و يشد الانتباه لعرضه في دور العرض.

مشاهدة فيلم يوم 13 فاصل اعلاني

يعد فيلم يوم 13 من أهم الأعمال العربية التي تم عرضها خلال عيد الفطر المبارك، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وإقبالًا لافتًا من الجماهير. وقد انتشرت الكثير من البحث عن رابط مشاهدة الفيلم بجودة عالية على مواقع الإنترنت، خاصة منصة ايجي بيست التي تعتبر من أهم المواقع التي تتيح مشاهدة الأفلام العربية بجودة عالية. يمكن الاستمتاع بمشاهدة فيلم يوم 13 بسهولة وبجودة عالية من خلال هذا الرابط. تدور أحداث الفيلم حول بعض المغامرات داخل القصر، ويقوم ببطولته نخبة من نجوم الفن العربي الكبار. لذا، لا تتردد في مشاهدة هذا الفيلم الذي يستحق المشاهدة حقًا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى