رياضة

سبب عقوبة ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني الذي انضم حديثًا لنادي باريس سان جيرمان، يعيش حاليًا أزمة جديدة بعد قرار النادي بتوقيع عقوبة عليه بسبب زيارته للمملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن. وتم إيقافه لمدة أسبوعين بشكل فوري، وأشارت التقارير إلى أن غضب المسؤولين في النادي كان كبيراً نظرًا لتصرفه الفادح. ويبدو أن رحلة ميسي مع باريس سان جيرمان قد انتهت بعد هذا التصرف، ومن الممكن أن يتم استبعاده من التشكيلة الفريقية في المستقبل. ومع ذلك، فإنه ما زال يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم ويستحق الاحترام والتقدير لما يقدمه في الملعب.

سبب عقوبة ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان

يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة آخر تطورات الأزمة التي يمر بها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بسبب زيارته غير المصرح بها إلى المملكة العربية السعودية لترويج للسياحة. ولأجل ذلك، نعرض عليكم فيما يلي أهم ما جاء في عقوبة ليونيل ميسي مع باريس 2023:

1- إيقاف ميسي لمدة أسبوعين: قرّر نادي باريس سان جيرمان إيقاف ميسي عن اللعب والتدريب مع الفريق لمدة أسبوعين بسبب رحلته إلى السعودية بشكل غير مصرح به ودون إذن النادي.

2- خصم الأجر: يتم خصم راتب ميسي خلال فترة الإيقاف الأسبوعين التي حددتها إدارة النادي، حيث يعتبر راتبه موقوفا خلال هذه الفترة.

3- الغضب في النادي: أعرب مسؤولو النادي عن غضبهم من تصرف ميسي ووصفوه بأنه “خطأ فادح”، حيث تم التأكيد على أن اللاعب يتعين عليه أن يحصل على إذن مسبق من النادي قبل السفر لمثل هذه الفعاليات.

4- لم يشارك في التدريبات: وفقًا للصحفي الفرنسي لويك تانزي، فإن ميسي ممنوع من المشاركة في التدريبات مع الفريق خلال فترة الإيقاف، وهذا يعني أنه يجب أن يواصل التدريب بشكل فردي حتى نهاية فترة الإيقاف.

5- استياء الجماهير: وسط هذا الأزمة التي يمر بها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، تعبر جماهير باريس سان جيرمان عن استيائها الشديد من تصرفاته، وعدم احترامه للحصول على إذن النادي قبل السفر إلى السعودية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى