مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم يوم 13 كامل HD 2023 على ايجي بست egybest وماي سيما

فيلم يوم 13 هو فيلم بوليوودي انتج في عام 2001. هذا الفيلم من إخراج مات أحمد وبطولة جوهي شاو وسوميت شاترجي. يحكي الفيلم قصة حب بين شاب هندي وفتاة باكستانية في فترة التوتر بين الهند وباكستان. تدور الأحداث في إقليم كشمير المتنازع عليه بين البلدين. يوم 13 هو اليوم الذي تُدخَل فيه الشابة الباكستانية إلى الهند لارتباطها بالشاب الهندي. ومع ذلك، تقوم المخابرات الهندية بالقبض على الشاب وتتهمه بالتخابر. يتعرض الشاب للتعذيب في السجن وتحاول عائلته إثبات براءته. الفيلم يعكس الحرب الجارية بين الهند وباكستان والصعوبات التي تواجهها الأشخاص الذين يعيشون على الحدود بين البلدين. يوم 13 كان فيلمًا مثيرًا للغاية وشاهد ذلك العديد من المشاهدين في الهند وخارجها.

ملخص فيلم يوم 13

الفيلم المستقل “يوم 13” هو فيلم من إخراج المصري هيثم دهشان وتدور أحداثه في يوم الجمعة 13 يناير 2012، وهو اليوم الذي وقع فيه تفجير كنيسة الإسكندرية للمرة الثانية. وهو فيلم يتناول الجوانب الثقافية التي لا يعتمدها القصص المديونية ولا أفلام الرعب. ففي هذا الفيلم الذي لم يتجاوز ميزانية الإنتاج المائة ألف جنيه، يأخذنا هيثم دهشان في جولة بسيطة لفهم المزاج الذي عاشه المصريون في 2012. وهو فيلم مميز بتصويره البطل من خلال عينيه وذلك عن طريق تصويره بواسطة كاميرات الهاتف الذكي في يوم الجمعة الدامي. تحتوي الرواية على وجهات نظر مختلفة من خلال تسليط الضوء على عدد من الشخصيات العادية الذين يصادفون هذا اليوم المشؤوم على طريقهم إلى مصليات الجمعة. ومن خلال هذا الفيلم، ينقل المخرج رسالة سياسية وإجتماعية مؤثرة عن تجارب الفاجعة والأزمات التي تعيشها مصر في تلك الأيام.

ابطال فيلم يوم 13

لقد تم إنتاج فيلم يوم 13، وهو فيلم رعب من إخراج المخرج المشهور في هوليوود، ويحكي قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يعثرون على منزل مهجور في الغابة ويقررون البقاء فيه لليلة واحدة. ولكن، بمجرد وجودهم في المنزل، يبدأون في مواجهة ظواهر غريبة ومخيفة تحدث حولهم.

لعبت النجمة الشهيرة جينيفر لورانس دور البطلة في الفيلم، وتم تصويره في مواقع مختلفة في لوس أنجلوس ونيويورك.

تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي، وحصل على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وأصبح واحدًا من أعلى الأفلام إيرادًا في العام.

بطل الفيلم هو جيمس فرانكو الذي قدم أداءًا مذهلاً في دوره كمضيف المنزل، الذي تحول سلامه إلى كابوس مخيف. وتم تنفيذ المؤثرات الخاصة المذهلة بواسطة فريق من أفضل الفنيين في الصناعة، مما جعل الفيلم أكثر مرعبة ومثيرة من أي وقت مضى.

ويتوقع الجمهور بالفعل إصدار جزء ثاني من الفيلم، وهذا ما يثير حماس الناس والشغف لاكتشاف ما الذي سيحدث بعد ذلك.

اقرأ المزيد:

فيلم يوم 13 كامل HD 2023 على ايجي بست egybest وماي سيما

لقد صدر الفيلم الرائع “يوم 13” بجودة HD الكاملة في العام 2023، ويمكن مشاهدته الآن على مواقع التحميل والمشاهدة عبر الإنترنت مثل إيجي بست (egybest) وماي سيما (mycinema). الفيلم مثير ومليء بالتشويق، ويحكي قصة مجموعة من الأشخاص الذين يواجهون أحداثاً مرعبة وغير متوقعة في الثالوث الذي يصادف فيه 13 من كل شهر. يجب على الجميع مشاهدة هذا الفيلم الرائع في الليلة الباردة الخاصة بهم!

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى