مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم اخي فوق الشجرة لرامز جلال كامل 2023 ماي سيما

تدور قصة فيلم “أخي فوق الشجرة” حول شاب انطوائي يُدعى علاء، الذي يعيش حياة صحية ومنظمة. يقلب وجود شقيقه الغير معروف سابقًا بهاء حياته رأسًا على عقب، وتتصاعد الأحداث المضحكة والمثيرة في سبيل إثارة الضحك والمتعة للجمهور. يجسد الفيلم نخبة من أشهر النجوم المصريين مثل بيومي فؤاد ورامز جلال وحمدي المرغني وتارا عماد ونسرين طافش ومحمود الليثي. صدر الفيلم في الثاني من فبراير عام 2023 وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض ونال اعجاب الجماهير. فيلم “أخي فوق الشجرة” هو فيلم كوميدي بصوت وصورة عالية الجودة يُنصح بمشاهدته لإضفاء البهجة والمرح على الروح ويعتبر هو الخيار المناسب لأي شخص يود الاستمتاع بفيلم يحمل بصمة فكاهية في أوقات الفراغ.

ملخص فيلم اخي فوق الشجرة

فيلم “أخي فوق الشجرة” هو فيلم كوميدي يحكي قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة ولكن حياته تقلبت رأسا على عقب بعد دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل. يجسد النجم رامز جلال الشخصيتين ويركز الفيلم على العلاقات الإنسانية وتفاصيل الحياة اليومية. بالإضافة إلى نسرين طافش التي تجسد دور كوليت وتشكل قصة حب مع رامز جلال في الفيلم. تتسم الأحداث بالكثير من الضحك والفكاهة العفوية، وهو فيلم يستحق المشاهدة لمحبي الكوميديا والإثارة الممتعة.

10 نجوم بطلوا فيلم أخي فوق الشجرة برفقة رامز جلال

يعتبر فيلم “أخي فوق الشجرة” من أشهر الأعمال الفنية التي قدمها الفنان الكوميدي رامز جلال. يتميز هذا الفيلم بتشكيلة فنية مميزة من النجوم الذين شاركوا في البطولة، ويعرفهم الجمهور بمواهبهم وجمالهم. في هذا الليستيكل، سنعرفكم على بطلي فيلم “أخي فوق الشجرة”:

1- رامز جلال: يؤدي دور الأخ (علاء) الذي يبحث عن شقيقه الذي فقد داخل الغابة وعندما يجد شخص يعتقد أنه شقيقه يحاول الوصول إليه.

2- نسرين طافش: تجسد شخصية (كوليت) بحيث تساعد رامز جلال في البحث عن شقيقه.

3- تارا عماد: تلعب دور (نادين) التي تساعد رامز جلال في البحث عن شقيقه.

4- حمدي الميرغني: يقوم بدور (المحامي شرين) الذي يساعد رامز جلال في الوصول إلى شقيقه.

5- دينا محسن: تؤدي شخصية (ويزو) التي تساعد رامز جلال في الوصول إلى شقيقه.

6- محمد ثروت: يجسد دور (الفتى الصغير) الذي ساعد رامز جلال في الوصول إلى شقيقه.

7- اسلام إبراهيم: يظهر في تجسيد شخصية (ناصر) الذي تتقابل معها شخصية نادين (تارا عماد) أثناء البحث عن شقيق رامز جلال.

8- عدلي قاسم: يظهر في دور (رجل الغابة) الذي يشغل دورًا هاماً في الفيلم.

9- ليلى عز العرب: تظهر في العمل الفني بشخصية (المعلمة) التي تظهر في بداية الفيلم.

10- رجل يؤدي دور (أب الجرو) الذي يرسل رسالة هامة إلى رامز جلال عن شقيقه المفقود.

هذه تشكيلة مميزة من النجوم الذين شاركوا في العمل الفني الشهير “أخي فوق الشجرة”. قدموا أداءً رائعًا يسعد المشاهدين ويجعلهم متشوقين للمزيد من أعمالهم.

مشاهدة فيلم اخي فوق الشجرة لرامز جلال كامل 2023

بإمكان محبي الكوميديا المصرية مشاهدة فيلم “أخي فوق الشجرة” الذي يقوم ببطولته الفنان الشهير رامز جلال، بجودة عالية على الإنترنت. الفيلم الذي تم عرضه في صالات السينما المصرية قبل أقل من شهرين، حظى بإقبال كبير من الجمهور. تدور أحداث الفيلم حول علاقة تجمع بين شقيقين يتم ربطهما بأحداث كوميدية تمزج بين الضحك والمشاعر الإنسانية الجياشة. يعد “أخي فوق الشجرة” من أفضل الأفلام الكوميدية الحديثة التي نالت إعجاب اختلاف الأذواق في الوطن العربي. لذلك، إن كنت من محبي الفن السابع، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفيلم بكل أريحية وراحة البال، حيث أنه يتوفر عبر كافة المنصات الإلكترونية بجودة عالية وبتقنية الفيديو الرائعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى