المنوعات

كم عدد عيال سالم الدوسري وما أسماءهم

كم عدد عيال سالم الدوسري وما أسماءهم: من هم أبناء سالم الدوسري؟ هذا هو ما ستتناوله هذه المدونة. ابناء سالم الدوسري من الشخصيات المثيرة للاهتمام في العالم العربي، فهم يعتبرون من أبرز رجال الأعمال والمستثمرين في المنطقة، بل ربما حتى في العالم أجمع. كل واحد منهم له قصة نجاح وإنجازات فريدة، تشكل جزءًا أساسيًا من تاريخ الشركات التي يتزعمونها. إذا كنت تود معرفة المزيد عن هذه الشخصيات وأية خطط لديها للحفاظ على مكانتها في المستقبل، فلا تفوِّت هذه المقالة.

أسماء أبناء سالم الدوسري

سعود سالم الدوسري:
هو أحد أبناء اللاعب سالم الدوسري الثلاثة، ولد في 22 ديسمبر 2015. قد يتذكر البعض أنه ظهر مع والده في حوار تلفزيوني عندما كان عمره حوالي 3 سنوات، حيث تحدث اللاعب عن شغف ابنه بكرة القدم.

ترفة سالم الدوسري:
أو “سافانا” كما يطلق عليها بعض الناس، هي الابنة الوحيدة في عائلة سالم الدوسري، ولدت في 21 أكتوبر 2017. وقد شارك اللاعب عدة صور له مع ابنته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعبر العديد من المقابلات التلفزيونية.

لمى سالم الدوسري:
هي الطفلة الثالثة في العائلة، ولدت في 25 مايو 2020. ويُشار إلى أن سالم الدوسري قد نشر صورة له مع زوجته وأبنائه الثلاثة على حسابه في “انستجرام” بعد ولادة لمى، وعبّر عن سعادته بقدوم مولودتهم الجديدة.

يمكن القول إن سالم الدوسري يفخر بأبنائه الثلاثة، ويعلن دائمًا حبه ودعمه لهم في كل المناسبات والمقابلات التلفزيونية. ونحن نتمنى لهم جميعًا الصحة والسعادة والنجاح في حياتهم.

ظهور أبناء سالم الدوسري في المقابلات التلفزيونية

يحرص سالم الدوسري على تشجيع أسرته، فنراهم دائماً معه في المقابلات التلفزيونية. حيث يظهر سعود سالم الدوسري وترفة سالم الدوسري ولمى سالم الدوسري بجوار والدهم وهم يهتفون لفريق الهلال أثناء المباريات.

كما يقوم سالم الدوسري بمشاركة لحظاته مع أولاده على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشاهدهم يلعبون معًا ويقضون أوقاتاً ممتعة.

إن عائلة سالم الدوسري تعد من العائلات المشهورة في المملكة العربية السعودية، ونرى ظهورهم في برامج التلفزيون الحوارية من وقت لآخر حيث يتحدثون عن حياتهم العائلية والرياضية.

بتواجد أبنائه بجانبه في كل محطة تلفزيونية، يعكس سالم الدوسري حبه واهتمامه الكبير بأسرته وخاصة أبنائه الثلاثة الذين يبدون سعادتهم الكبيرة بوجودهم مع والدهم.

عدد أبناء سالم الدوسري الذين ولدوا بعد الزواج

وُلِدت لدى اللاعب سالم الدوسريِ طفلة في شهر فبراير/شباط، بعد زواجه من السيدة أشواق العميري في عام 2015، ليصبح عدد أطفال الدوسري الإجمالي أربعة. ويُعدّ الدوسري من أبرز نجوم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب في مركز الجناح مع نادي الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم. يملك الدوسري شعبية كبيرة بين محبي كرة القدم في السعودية وخارجها، وشارك مع منتخب بلاده في بطولات عالمية مثل كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019. ويتمتع الدوسري بأسلوب لعب فني وسرعة عالية، حيث يُعتبر أحد أهم لاعبي الهجوم في فريق الهلال ومنتخب السعودية.

أتمنى أن تكونوا استمتعتم بقراءة هذا المقال عن سالم الدوسري وأبنائه. إذا كان لديكم أية تعليقات أو أسئلة، فلا تترددوا في مشاركتها في التعليقات أدناه. شكراً لكم على قرائتكم.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى