مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم رمسيس باريس وي سينما

تحكي قصة فيلم “رمسيس باريس” عن مجموعة من المصريين الذين ينتقلون من رمسيس إلى باريس، وما يحدث لهم خلال رحلتهم المليئة بالأحداث والمفاجآت. الفيلم ينتمي إلى نوعية الكوميديا، ويضم نجوم عديدة منهم محمد ثروت ومحمد سلام ومصطفى خاطر وحمدي المرغني ومحمود حافظ. تم إنتاج الفيلم من قبل مخرجين موهوبين، هما أحمد خالد موسى ومحمد الطحاوي. تم إعلان تاريخ الإصدار في 20 أبريل 2023، ومدة العرض المتوقعة هي 105 دقائق. حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، حيث احتل المركز الخامس في أعلى الإيرادات السينمائية. إذا كنت تبحث عن فيلم ممتع ومضحك، فإن “رمسيس باريس” سيكون الخيار الأمثل لك.

قصة فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميديّ رائع، حول رحلة مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت الشيقة والمضحكة. وتتمحور القصة حول الشاب المصري “سليم” وابنة المحتل الفرنسي “إيزابيل”، اللذان يتقابلا ويقعان في حب بعضهما البعض، وتتوالى الأحداث والمقالب الكوميدية في سبيل تجاوز المصاعب والصعوبات التي يواجهونها في هذه الرحلة الطريفة. يتميّز فيلم “رمسيس باريس” بأداء النجمة هيفاء وهبي ومحمد سلام ومجموعة من النجوم العرب، ويخلق جوًّا من المرح والضحك والإثارة لدى المشاهدين. يمكنك الآن مشاهدة الفيلم من خلال رابط الموقع الرسمي لوي سينما بجودة عالية ومشاهدة مجانية.

أبطال فيلم رمسيس باريس

يعد فيلم “رمسيس باريس” من أهم الأعمال الفنية التي ستعرض في عام 2023، بسبب عدد النجوم المشاركين فيه وجمالية القصة التي يتمحور حولها. يشارك في هذا الفيلم نخبة من ألمع النجوم وأبرزهم هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، محمد سلام ومحمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، وسميرة مقرون. سيتم عرض الفيلم بشكل حصري على موقع وي سينما، ويمكن للجميع تحميله ومشاهدته مجاناً بجودة عالية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في السينما المصرية. علينا أن نتطلع لهذا الفيلم الرائع ونتمنى للجميع الاستمتاع به.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم رمسيس باريس

لا شك أن فيلم “رمسيس باريس” يعتبر من أحدث وأجمل الأفلام المصرية العربية المنتظرة خلال عيد الفطر 2023، ولا شك أن الكثيرين يبحثون حول كيفية مشاهدة هذا الفيلم الجميل الذي يتميز ببطولة فنانين عرب مميزين مثل هيفاء وهبي وغيرهم. يمكن للجميع مشاهدة هذا الفيلم الجميل بكل سهولة، سواء عن طريق زيارة المساحات السينمائية الخاصة بالفيلم في المدن المختلفة، أو عن طريق استخدام بعض الوسائل المتاحة حاليًا على الإنترنت والعالم الافتراضي، وهذا بالتأكيد سيكون مناسبًا جدًا لمن هم في المناطق النائية والبعيدة عن السينمات. يمكنك الآن الاستمتاع بهذا العمل الجميل والمثير والمضحك الذي سيأخذك في رحلة بعيدة في تاريخ مصر القديمة ونضال رمسيس الثاني لإيجاد السلام والانتصار على الظلم والفساد.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى