المنوعات

الفائزون بجوائز بيكسانغ للفنون 2023

الفائزون بجوائز بيكسانغ للفنون 2023: تعتبر جوائز بيكسانغ للفنون من أكبر الجوائز المرموقة في عالم الفن. وتتشرف اللجنة المنظمة لهذه الجائزة بالإعلان عن الفائزين بالدورة الثامنة لعام 2023. حيث يتم تكريم هؤلاء الفنانين والمصممين والصانعين وغيرهم من المواهب المبدعة على مستوى العالم، لاستخدامهم التحفظات والأساليب المبتكرة في إبراز تقنية فريدة من نوعها في صناعات مختلفة مثل: التصوير، التصاميم، الموسيقى، الرسوم المتحركة وغيرها. لذلك، يُشارك هؤلاء الفائزون بجائزة بيكسانغ في أحد أشهر مهرجانات الفن على مستوى العالم، حيث يُشارك كبار مبدعي هذا القطاع بهذا التحديث على المستقبل.

جوائز بيكسانغ للفنون 2023: قائمة الفائزين

تم الإعلان عن قائمة الفائزين بجوائز بيكسانغ للفنون 2023، والتي تضمنت الكثير من الإنجازات المذهلة لعام 2023. حقق فيلم “بومة الليل” للمخرج اهن تاي جين جائزة أفضل مخرج جديد، بينما حصل الفنان ريو على جائزة فنية مميزة.

وفي فرع النحت، فازت فاطمة محمد خالد بجائزة فاروق حسني للفنون. وبالتأكيد، يعتبر هؤلاء الفائزون بجوائز بيكسانغ للفنون 2023 من بين الكثير من الفنانين والمبدعين الذين عملوا بجدية على تحقيق النجاح والتميز في مجال الفنون في هذا العام.

تمت إضافة فئات جديدة لجوائز بيكسانغ للفنون 2023، وهي الفئات التالية: أفضل تصوير، أفضل مؤلف سيناريو، أفضل مستحضرات تجميل، وأفضل موسيقى. وبالتأكيد، يشعر الجميع بالفخر لإضافة هذه الفئات الجديدة لجوائز بيكسانغ للفنون 2023، حيث ستساعد في تكريم المزيد من الإنجازات المتميزة في عالم الفنون.

فاز الممثل لي جون بجائزة أفضل ممثل جديد في دراما في جوائز بيكسانغ للفنون 2023، عن دوره في مسلسل When the Camellia Blooms. وبالتأكيد، فإن هذا الفوز ليس مفاجئاً للعلماء ومحبي الفنون، حيث قدم لي جون أداءً استثنائياً في هذا العام. ولذلك، فإن جوائز بيكسانغ للفنون 2023 قد قدمت تكريماً مستحقاً لهذا الممثل المتميز.

التوزيع الجديد لجوائز بيكسانغ للفنون 2023

تم إعلان التوزيع الجديد لجوائز بيكسانغ للفنون 2023، حيث تم إضافة عدد كبير من الفئات الجديدة. واكتسبت هذه الجوائز شهرة عالمية بسبب اعتمادها على التصويت العام في الكوريين، حيث يتم اختيار الفائزين بناءً على هذا التصويت.

ومن بين الفئات الجديدة التي تمت إضافتها في هذا التوزيع هي جائزة أفضل فيلم مستقل. كما تم إضافة جائزة أفضل وثائقي، وجائزة أفضل برنامج ترفيهي، بالإضافة إلى جائزة أفضل مخرج تلفزيوني.

وقد حصل الممثل “آهن هيو سيوب” على جائزة أفضل ممثل جديد في دراما، والممثل “مون سانغ مين” على جائزة أفضل ممثل جديد في نفس الفئة. وفيما يخص جائزة أفضل مخرج جديد في الأفلام، فقد حصل عليها “اهن تاي جين” عن فيلمه “بومة الليل”، أما جائزة الشخصية الفنية في فن الكاريكاتير فقد حصل عليها الفنان “ريو”.

وبالإضافة إلى ذلك، تم إختيار فريق التقديم الذي سيقدم حفل جوائز بيكسانغ للفنون هذا العام، وهم الممثلة “سوزي” والممثلين “شين دونغ يوب” و”بارك بوغوم”. يُذكر أن حفل توزيع الجوائز سيقام في يوم ٥ يونيو من هذا العام.

أفضل ممثل جديد في دراما: فائز جوائز بيكسانغ للفنون 2023

هذا العام، تم اختيار مون سانغ مين كأفضل ممثل جديد في دراما، وذلك عن دوره في مسلسل “تحت مظلة الملكة”. وقد أبهر مون سانغ مين الجماهير بأدائه القوي والمؤثر، الذي نال استحسانًا كبيرًا من النقاد والجماهير على حد سواء.

يعد “تحت مظلة الملكة” واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية لعام 2023، وتم ترشيح العديد من فنانيها لجوائز بيكسانغ للفنون هذا العام. ولكن كانت فوز مون سانغ مين بجائزة أفضل ممثل جديد في دراما مفاجئة سارة للكثيرين، حيث إنه لم يسبق له الحصول على جائزة كهذه من قبل.

إن فوز مون سانغ مين بجائزة بيكسانغ للفنون هذا العام يعكس العمل الجاد والجهد الذي بذله في تنمية موهبته التمثيلية، وإنه يعد مثالًا يحتذى به للشباب الطموح الذين يسعون للوصول إلى أهدافهم المهنية والفنية. ومن المؤكد أن الفوز بجوائز بيكسانغ للفنون له تأثيرات إيجابية على حياة الفائزين، فهو يعد إنجازًا يحتفل به الجميع.

اقرا المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى