مسلسلات وأفلام

تحميل فيلم يوم 13 كامل على ايجي بست وماي سيما

يعتبر فيلم “يوم 13” أول فيلم رعب عربي يتم عرضه بتقنية 3D، وهو فيلم مصري يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وغيرهم. يدور الفيلم في إطار من الرعب والغموض، حيث يعود عز الدين من الخارج بعد غياب طويل بحثًا عن عائلته ويكتشف مغامرات غير متوقعة في قصرهم. يتمتع فيلم يوم 13 بجودة عالية ويحتل مكانًا مرموقًا في شباك التذاكر، حيث حقق أرباحًا كبيرة خلال موسم عيد الفطر. يستحق هذا الفيلم مشاهدة كل من يحبون أفلام الرعب والإثارة، وننصح بمشاهدته في الدور السينمائية قريبًا.

ملخص فيلم يوم 13

يوم 13 هو فيلم مصري مثير للرعب والغموض، يروي قصة عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب طويل، بحثاً عن أهله وماضيه. يجسد شخصية عز الدين الفنان الموهوب أحمد داود، الذي يحاول بيع القصر الذي ورثه عن والده، لكنه يكتشف خلال إقامته فيه العديد من الأسرار والأحداث المرعبة وغير المتوقعة. الفيلم يقدم قصة مستوحاة من قصص حقيقية، ويحتوي على مفاجآت كثيرة وأحداث مثيرة تجعلك تترقب النهاية بفارغ الصبر. في الفيلم تتألق نجوم الفن مثل دينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة، وهو يعتبر واحدًا من أهم الأعمال السينمائية التي عُرضت خلال موسم عيد الفطر لعام 2023، وحقق إيرادات قوية تجاوزت 12 مليون جنيه مصري خلال 8 أيام عرض فقط.

اقرأ المزيد:

ابطال فيلم يوم 13

يحتوي فيلم “يوم 13” على طاقم عمل مميز يضم أشهر الفنانين في مصر. بطولة الفيلم تجمع بين أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ونسرين أمين ومجدي كامل. تتميز أداء النجوم في الفيلم بالاحترافية والتمثيل القوي، وخاصة أحمد داود الذي يجسد شخصية “عز الدين” بكل دقة وعمق. يتم عرض الفيلم في إطار من الرعب والغموض، مما يثير حماس المشاهدين ويجعلهم يشعرون بالتشويق والإثارة. يستحق فيلم “يوم 13” المشاهدة وإثبات النجاح الكبير الذي حققه في صالات السينما.

كيفية مشاهدة فيلم يوم 13

يبحث الكثيرون عن أفضل الطرق لمشاهدة فيلم “يوم 13” بجودة عالية وتقنية حديثة، ويمكن للجميع الاستمتاع بهذه القصة الرائعة في صالات السينما. يجب عليك متابعة أماكن عرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2023، حيث يتنافس مع أفلام رائعة أخرى. يمكنك الاطلاع على ملصقات دعائية للفيلم في المراكز الإعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، والحضور إلى السينما المفضلة لديك لمشاهدة الفيلم. بالتأكيد، سيكون ذلك تجربة مميزة ومشوقة لكل من يهوى الأفلام المثيرة.

ارباح فيلم يوم 13

تحظى السينما المصرية بمزيد من الانتعاش والحيوية بعد نجاح فيلم “يوم 13” للفنان أحمد داود ودينا الشربيني، والذي حقق إيرادات عالية بشباك التذاكر في صالات السينما المصرية. ففي الأسبوع الأول عرض حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 11 مليون جنيه، بينما في يوم الثالث عشر من عرض الفيلم حقق إيرادات بلغت مليونا و414 ألفا و796 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 8 أيام عرض 13 مليونًا. يتميز فيلم “يوم 13” بقصة شيقة ومثيرة ومرعبة، وتقنية 3D التي أسهمت في تحسين جودة التصوير وإضافة حركة وواقعية للأحداث. بالإضافة إلى أن الفيلم يشارك فيه أبطال متميزون من بينهم دينا الشربيني وأحمد داود وشريف منير ونسرين أمين وغيرهم، وهذا ما ساهم في جذب الجمهور المصري وإثارة اهتمامه بالفيلم. لذلك، يمكن القول أن “يوم 13” يعتبر واحداً من أبرز الأفلام الناجحة في عيد الفطر 2023، والذي سيظل في ذاكرة الجمهور لفترة طويلة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى