مسلسلات وأفلام

فيلم John Wick 4 Netflix || مشاهدة فيلم جون ويك الجزء الرابع 2023

يتحدث فيلم جون ويك 4 عن القاتل المحترف جون ويك الذي يبحث عن الانتقام بعد أن قام ابن زعيم عصابة بسرقة سيارته وقتل كلبه. يقوم بطل الفيلم كيانو ريفز بأداء دور جون ويك بطريقة مثيرة وبشكل جذاب للجمهور. يعد هذا الفيلم من أكثر الأفلام إثارة للأدرينالين، وتبدو قصته رائعة ومثيرة. يمكن مشاهدة فيلم جون ويك 4 الجزء الرابع 2023 من خلال العديد من المنصات مثل إيجي بست ونتفليكس بالإضافة إلى المزيد من المنصات الأخرى في دول مختلفة. لذلك، إذا كنت تحب أفلام الأكشن والإثارة، فإن فيلم جون ويك 4 هو الخيار الأمثل لك.

قصة فيلم John Wick 4 Netflix

منذ صدوره في عام 2014، لاقى فيلم “جون ويك” نجاحاً كبيراً واستحواذاً على قلوب المشاهدين. والآن، يعود بالجزء الرابع ليقدّم قصة مليئة بالإثارة والمغامرة. يبدأ الفيلم بعد أحداث الجزء السابق، حين يكشف جون ويك عن طريق جديد للوصول إلى هدفه النهائي، ويبحث عن أشد اللاعبين قوةً في العالم السفلي، من نيويورك إلى باريس. يظهر فيلم “جون ويك 4” الشخصيات القديمة التي أحبّ علينا جميعها، فضلاً عن مواجهته الجدّية مع قوى شريرة جديدة. تعدّ أحداث الفيلم شيقة ومثيرة، وتتمتّع بجودة عالية وترجمة دقيقة. إنّ محبّي الأفلام الحركية والإثارة سيجدون في هذا الفيلم ما يناسبهم، خصوصًا مع إطلاقه على نتفليكس.

أبطال فيلم John Wick 4 Netflix

يمكن للجميع الآن التعرف بكل سهولة على أسماء الأبطال في فيلم John Wick 4 الذي يعرض حصريًا على منصة Netflix. ويأتي في مقدمة هؤلاء الأبطال الفنان لورانس فيشبورن، ورينا ساواياما، وشامير. يتناول الفيلم قصة القاتل المحترف جون ويك والذي ينتقم من العصابة التي سرقت سيارته وقتلت كلبه. ويعد فيلم John Wick 4 من إخراج الشهير تشاد ستاهيلسكي ويشارك في بطولته الممثل الشهير كيانو ريفز ومايكل. لذا، يضع فريق العمل كل جهده لتقديم فعالية سينمائية شيقة لعشاق الأفلام والمستخدمين على Netflix.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم John Wick 4 Netflix

يمكن للمشاهدين متابعة الفيلم الجديد “جون ويك 4” على خدمة Netflix. يمكنهم الاشتراك في Netflix والحصول على فترة تجريبية مجانية لمدة شهر، ومن ثم يمكنهم مشاهدة الفيلم بدون أية تكاليف إضافية. كما يمكن الحصول على خدمة Amazon Prime لمشاهدة الفيلم، ولكن قد يتطلب ذلك دفع رسوم اشتراك. بالتأكيد، سيعرض فيلم “جون ويك 4” على العديد من المنصات الرقمية، ويمكن بسهولة البحث عن الخيارات المناسبة لمتابعة المغامرة الجديدة لجون ويك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى