مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم يوم 13 فيديو لاروزا

فيلم “يوم 13” هو واحد من الأفلام الناجحة التي حققت إيرادات كبيرة خلال موسم عيد الفطر السينمائي في عام 2023. يعود عز الدين (أحمد داود) إلى مصر بعد غياب دام 25 سنة لبيع القصر الذي ورثه عن والده. لكن بعد إقامته في القصر، تبدأ الأحداث الغريبة والمرعبة التي تسبب له الكثير من الألم والهلع. يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم الكبار في مصر مثل دينا الشربيني و شريف منير و أروى جودة و آخرون. يعد فيلم “يوم 13” أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D، ما يزيد من جمالية وتفاصيل المشاهد ويضفي عليه الكثير من الإثارة والتشويق. إذا كنت من عشاق الأفلام المرعبة، فعليك بمشاهدة هذا الفيلم المثير والمرعب في آن واحد، وستستمتع بكل لحظة منه.

ملخص فيلم يوم 13

فيلم “يوم 13” أول فيلم رعب في السينما المصرية الذي يتم تصويره وعرضه بتقنية ثلاثية الأبعاد. يتحدث الفيلم عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب طويل ليقيم في القصر الذي ورثه عن والده. ولكن ما لا يعرفه هو أن القصر يخفي أسرارًا خطيرة وغامضة تحدث فيه أمور غير متوقعة ومخيفة. ستتبدل الأحداث وتتصاعد الأسرار المرعبة في هذا الفيلم الذي يجمع بين نخبة من أشهر النجوم في السينما المصرية. من بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد. إنه فيلم يوم 13 الممتع والمرعب في نفس الوقت، ويستحق المشاهدة قطعًا.

اقرأ المزيد:

ابطال فيلم يوم 13

يحكي فيلم يوم 13 الذي يعتبر أول فيلم عربي من نوع الرعب الذي يعرض بتقنية 3D، قصة مثيرة ومرعبة. يتحدث الفيلم عن أحداث غامضة تحدث في ليلة الخامس عشر من شهر يوليو، وتؤدي إلى وفاة العديد من الأشخاص. ويشارك في بطولة هذا الفيلم نخبة من ألمع نجوم الفن كـ أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، أروى جودة وغيرهم من النجوم. إن أداء الأبطال المميز في الفيلم هو ما جعل الجمهور يشعر بتشويق وإثارة شديدة خلال مشاهدتهم. وعلى الرغم من تناوله لموضوع الرعب والإثارة، إلا أن الفيلم يحمل العديد من الدروس الإنسانية القيمة التي يمكن للمشاهدين استخلاصها، وهو الأمر الذي جعله يحظى بإعجاب الجميع.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى