مسلسلات وأفلام

مشاهدة أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم كامل

يحتفى جميع معجبي بلو لوك بصدور الفصل 216 يوم الأربعاء، 26 أبريل 2023، حيث تصدر هذا الفصل في مجلة Weekly. يتمتع هذا الفصل بالكثير من الأحداث المثيرة حيث يتجدد اللقاء بين بارو و Snuffy، اللاعب الجديد New Gen World 11، حيث يستوجب على بارو اختبار تكتيكاته للتحضير للأحداث القادمة. ومن المثير للاهتمام أيضًا ما يتم الكشف عنه بخصوص ماضي Snuffy وأسراره. لذا، ينتظر عشاق هذه السلسلة هذا الفصل بشغف وحماس.

قصة أنمي Blue Lock

تدور قصة انمي Blue Lock حول يويتشي إيساغي، مهاجم فريق المدرسة الثانوية لكرة القدم، الذي يحاول بكل جهده الوصول إلى البطولة الوطنية. يتم تعيين المدرب الغامض والغريب الأطوار “ايغو جينباشي” لمساعدتهم على تحقيق حلمهم. تحدث الأحداث بعد تعرض منتخب اليابان للإقصاء في دوري الـ16 لكأس العالم لسنة 2018، مما دفع الاتحاد الياباني لكرة القدم إلى البحث عن مهاجم قادر على قيادة الفريق للفوز. يحاول يويتشي تطوير مهاراته ليكون المهاجم الأول في اليابان وتمتلك الصفات المطلوبة، وذلك بمساعدة فريق “Blue Lock” الذي يعمل على تحسين قدراتهم على اللعب والتنافس. هذه القصة المشوقة تجتذب محبي الرياضة والأنمي على حد سواء، وهي واسعة الانتشار في اليابان وحول العالم.

أبطال أنمي Blue Lock

بلو لوك هو أنمي رياضي يستحوذ على اهتمام جميع محبي الأنمي في اليابان. تدور قصته حول بطل الأنمي الرئيسي يويشي ايساغي والذي يسعى جاهداً للتألق في عالم كرة القدم والتفوق على باقي اللاعبين. يشاركه في مغامرته الشيقة مجموعة من أبطال الأنمي الرياضي والذين يحملون اسماء جميلة مثل بشيرا ميغورو والذي يؤدي صوته الممثل الصوتي الياباني كازوكي يورا. يمكن لجميع الجماهير في العالم العربي متابعة مسيرة هؤلاء الأبطال الشيقة من خلال الانتساب لمجتمع امبراطورية الأنمي ومشاهدة جميع حلقات Blue Lock مترجمة على الإنترنت بجودة عالية وكذلك تحميلها بكل سهولة.

اقرأ المزيد:

أنمي Blue Lock الفصل 216 مترجم كامل

تم إصدار الفصل 216 من مانجا Blue Lock بتاريخ 26 أبريل 2023، وتحدثت الفصول السابقة عن تحدي Baro لفريق الخصوم وكشف Snuffy عن ماضيه. في هذا الفصل، تم رصد Baro في غرفة الاسترخاء والتحدث مع Lorenzo، وذلك قبل أن يدخل عضو جديد لفرقة New Gen World 11 ويكشف عن إعجابه بـ Snuffy. يمكنك قراءة الفصل المترجم على عدة مواقع، ومن المؤكد أن هذا الفصل سيشكل مرحلة جديدة في قصة Blue Lock المثيرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى