الثقافة والفن

موعد حفلة تامر حسني في قطر ضمن حفلات العيد 2023- أسعار ورابط حجز التذاكر

يستعد الجمهور القطري وعشاق الغناء والطرب في دولة قطر لاحتفالات عيد الفطر المبارك 2023 بحضور حفل غنائي للفنان الشهير تامر حسني، المنتظر بفارغ الصبر. سيقام الحفل الكبير في يوم السبت 22 أبريل 2023 في قاعة المياسة في قطر. ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة الحفلات الخاصة بنجوم الطرب والفنانين في عيد الفطر المبارك. وسيقدم تامر خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره الوفي والذين ينتظرون هذه الأغاني بفارغ الصبر. ندعو الجميع لحضور هذا الحفل الكبير، فرصة ممتازة للاحتفال بعيد الفطر المبارك والاستمتاع بأمسية ممتعة مع تامر حسني.

حفلة تامر حسني في قطر

يعتبر حفل تامر حسني في قطر يوم تاريخي للعرب، حيث يستعد النجم العربي لإحياء حفل غنائي رائع يوم 13 ديسمبر في العاصمة القطرية. ويدعو تامر حسني جماهير الحفل إلى الاستمتاع بأغانيه الجديدة والقديمة، ويعد الجميع بأداء لا ينسى. وقد شارك تامر حسني بوستر ترويجي للحفل عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار حماس جمهوره في قطر. ورغم أن الحفل كان مقرراً في وقت سابق، إلا أن تأجيله لموعد آخر لم يفقد الحفل نكهته وجاذبيته، ويمثل فرصة رائعة لجماهير الفنان المصري للاستمتاع بأدائه المميز والتمتع بالأجواء الرائعة لحفلات العيد. ويتوقع الجميع أن يكون الحفل مذهلاً ولا ينسى، ليضيف تاريخ عريق لمقام الفن والثقافة في قطر.

موعد حفل تامر حسني في قطر

وستكون بداية حفلة تامر حسني في قطر تمام الساعة 09:00 مساء، على أن يتم السماح بدخول ما قاموا بشراء تذاكر الحفلة الي مسرح المياسة مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة، من الساعة 08:00 مساء بتوقيت دولة قطر.

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر حسني قطر

1. اختر الحفلة: يجب أولاً اختيار حفلة تامر حسني التي ترغب في الحضور إليها، وذلك عن طريق البحث عن مواقع بيع التذاكر الرسمية للحفلة.

2. الدخول على الموقع الرسمي: يتعين على الشخص الذي يرغب في حضور حفلة تامر حسني الدخول على الموقع الرسمي لبيع التذاكر وأخذ معلومات الحفلة بشكل دقيق.

3. ادخال المعلومات الشخصية: بعد معرفة معلومات الحفلة، يجب على الشخص إدخال معلوماته الشخصية، مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان، وذلك للحصول على التذاكر.

4. اختيار نوع التذكرة: يتعين على الشخص اختيار نوع التذكرة التي يرغب في شرائها، فعادة ما تتوفر التذاكر في مقاعد مختلفة بأسعار مختلفة.

5. دفع ثمن التذكرة: بعد اختيار نوع التذكرة المناسبة، يتعين على الشخص دفع ثمنها إلكترونياً، باستخدام بطاقة الائتمان أو باستخدام وسائل الدفع الأخرى التي يوفرها الموقع.

6. استلام التذاكر: بعد الانتهاء من عملية الدفع، يتلقى الشخص تأكيداً على بريده الإلكتروني أو رسالة نصية تحتوي على المعلومات التي تؤكد استلام التذاكر، وتوضح مكان وزمان استلامها.

7. التواجد في الموعد المحدد: عندما يحين موعد الحفلة، يتعين على الشخص الذهاب إلى المكان المحدد للاحتفال، وإحضار التذاكر التي استلمها للدخول إلى قاعة الحفل.

بالتالي، يصبح حجز تذاكر حفل تامر حسني قطر أمراً سهلاً جداً باتباع هذه الخطوات السهلة التي تجعل تجربة الحضور إلى الحفل الخاص بها مذهلة وخالية من أي صعوبات.

من هو تامر حسني

تامر حسني هو نجم مصري شهير وفنان متعدد المواهب فهو مغني وملحن وممثل ومخرج كليبات وكاتب أغاني وسيناريوهات. إذا كنت لا تعرفه جيدًا فلا تقلق! في هذه القائمة سنعرض لك 6 حقائق مثيرة عن تامر حسني.

1. الأصول العربية: وُلد تامر حسني في مدينة القاهرة في 16 أغسطس 1977، والده موسيقي مصري وأمه سورية الأصل.

2. الموهبة الفنية: بدأ تامر حسني مسيرته الفنية في عام 2002، وأطلق أول ألبوم له بعنوان ”حب“ عام 2004، وحقق نجاحًا لافتًا في عالم الفن.

3. الجوائز العديدة: بفضل موهبته وجهوده الجادة، حصد تامر حسني العديد من الجوائز على مستوى العالم، أبرزها جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، وجائزة أسطورة القرن من البيج أبل ميوزك أوورد.

4. الأفلام والتمثيل: بجانب الغناء والموسيقى، يتمتع تامر حسني بمهارات تمثيلية عالية، وقد شارك في العديد من الأفلام الناجحة والمسلسلات الدرامية.

5. الشعبية الواسعة: يتمتع تامر حسني بشعبية واسعة جدًا في الوطن العربي وحتى خارجه، وذلك بفضل أسلوبه المميز في الغناء والموسيقى والتمثيل.

6. رحلات العمل الدولية: يقوم تامر حسني بعمل رحلات جولات غنائية وعروض فنية في الكثير من الدول، ولا سيما في الوطن العربي والشرق الأوسط.

في النهاية، تعتبر شخصية تامر حسني مرجعًا مهمًا في تاريخ الفن العربي، ولا شك أن موهبته ونجاحه الكبير يجعلانه مثالًا يحتذى به.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى