مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ضرب نار الحلقة 27 dailymotion

يتناول مسلسل ضرب نار الحلقة 27 قصة مليئة بالأحداث المثيرة والغامضة، ويتميز بأداء نجومه الرائعين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. وفي الحلقة 27 من المسلسل، ينتظر المشاهدون مزيداً من التطورات والمفاجآت الشيقة، وذلك على قناة “ON” ومنصة “watch it”. يعد هذا العمل من أشهر المسلسلات التي لاقت نجاحاً باهراً خلال شهر رمضان، ويمكن للمشاهدين متابعة الجزء السابع والعشرين منه عبر موقع “إيجي بست” و”شاهد فور يو”. يجدر الإشارة إلى أن المسلسل يحمل أهمية كبيرة بالنسبة للجمهور في رمضان 2023، وهو يعتبر واحداً من أفضل الأعمال الدرامية في مصر.

قصة مسلسل ضرب نار الحلقة 27

تتابع الجماهير العربية بشغف مسلسل “ضرب نار” الشيق والمثير للنجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، والذي وصل إلى الحلقة 27 من الموسم الأول. تتحدث الحلقة عن قصة حب كبيرة تنشأ بين النجمين وتزداد بمرور الأيام حتى يقررا الزواج، ويلتقيان في ظروف صعبة في حياتهما ويتمكنان من الصمود وتحقيق أحلامهما. يحمل المسلسل مجموعة من المفاجآت والمشاعر القوية التي تشد الأنفاس وتجعل المشاهدين ينتظرون كل حلقة بفارغ الصبر. لذلك، يستحق “ضرب نار” جميع الاهتمام والانتباه.

أبطال مسلسل ضرب نار الحلقة 27

تدور حلقة 27 من مسلسل “ضرب نار” حول قصة أبطال المسلسل الذين استطاعوا خلال الأحداث الماضية أن يثبتوا قدراتهم الفائقة وتحملهم للمسؤولية في مواجهة التحديات. يتصدر النجمة ياسمين عبد العزيز بطولة المسلسل إلى جانب أحمد العوضي وماجد المصري وغيرهم من أسماء الدراما المصرية. يأخذكم هؤلاء الأبطال في رحلة شيقة ومثيرة في عالم المخاطر والمغامرات، حيث أن الأحداث تشد الانتباه وتثير الرغبة في متابعة أحداث القصة. يتميز هؤلاء الأبطال بمواهب فنية عالية كالتمثيل والإخراج والكتابة التي أضفت قيمة كبيرة للعمل وجعلته يصعد في المراتب الأولى في سباق دراما شهر رمضان.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار الحلقة 27

يعتبر مسلسل ضرب نار من بين أكثر المسلسلات المرتقبة في شهر رمضان المبارك 2023. وتنقل العديد من القنوات هذا المسلسل الذي يحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور في مصر والعالم العربي. يُمكنكم مشاهدة مسلسل ضرب نار بطولة النجوم الكبار ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على قناة ON، بتردد 10853، معدل الترميز: 27500، في الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر ويتم إعادته على قناة ON DRAMA. كما يُمكنكم متابعة المسلسل عبر منصة WATCH. لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذا المسلسل الشيق والمثير للاهتمام على قنوات ON في شهر رمضان المبارك 2023.

ملخص الحلقة السابقة من مسلسل ضرب نار 26

تحدث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل “ضرب نار” عن العديد من الأحداث المسلية والمحمومة. بدأت الحلقة بمواجهة شديدة بين صفاء ومهرة، حيث حاولت صفاء تهديد مهرة بالخسارة التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة. وبجوار ذلك، تزوج عبيد من شادية، ونصحها بفتح صفحة جديدة والنسيان. كما طلب جابر من مهرة الطلاق من زوجها الجديد زيدان، ووعدها بأنه سيتم تحطيمه. ولكن، زيدان كشف لمهرة حقيقة جابر ونشاطه الشيطاني. بجانب ذلك، تم رصد مشهد متشابك بين زيدان وجابر بعد توعدهما لبعضهما البعض بالتدمير. بالإضافة إلى ذلك، تعرض مصنع مهرة للحريق، واتهمها زيدان بانه كان من صنع ماجد المصري والفنان محمد رمضان، مما دفعها إلى تذليل نفسها أمامه واختبار صدقها. في النهاية، تم فتح عدة موضوعات جديدة تخص الأبطال المفضلين لدينا، وشخصيات أخرى مثيرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى