مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم رمسيس باريس لهيفاء وهبي كامل 2023 ايجي بست وماي سيما

يعتبر فيلم “رمسيس باريس” من أحدث الأعمال السينمائية التي تنتظرها الجماهير في موسم عيد الفطر 2023، حيث يتميز بطاقم متميز من النجوم العرب والمصريين. تتولى بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجانب نخبة من الممثلين المميزين مثل محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، وغيرهم. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من المصريين الذين ينتقلون إلى باريس لزيارة العاصمة الأوروبية، ثم يقعون في مواقف كوميدية تتنوع ما بين المضحك والمؤثر. ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينما المصرية والعربية، ويعد من أكثر الأعمال المترقبة في عيد الفطر 2023.

قصة فيلم رمسيس باريس

يتناول فيلم “رمسيس باريس” قصة حب جميلة تجمع بين إيزابيل، ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، والشاب المصري سليم، والتي تحطمت عندما أحضر والدها زوجًا فرنسيًا لها، مما دفعها إلى الهرب ليلة زفافها. يقوم والدها بالبحث عنها ويعيدها إلى فرنسا بالقوة. تدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي، حول رحلة انتقال عدد من المصريين من رمسيس إلى باريس، بعد قراءة تعويذة للحشيش، وتتضمن الرحلة مفاجآت كثيرة وأحداث تبعث على الضحك والمرح. من أبطال الفيلم هيفاء وهبي ومحمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة أوس أوس ومحمد سراج. يعتبر هذا الفيلم من أفضل الأفلام الكوميدية المصرية التي تجمع بين الضحك والمرح والحب الجميل.

ابطال فيلم رمسيس باريس

يضم فيلم “رمسيس باريس” مجموعة كبيرة من أبرز النجوم في الساحة الفنية، فهو يتميز بأبطال رائعين سيجعلون المشاهد يستمتعون بالفيلم بشكل كبير. يشارك في بطولة الفيلم الممثلون هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر أوس وجومانا، وهم جميعاً يتمتعون بتمثيلٍ مميزٍ وعملٍ متقنٍ لإيصال القصة بأفضل شكلٍ ممكن. كما من المقرر أن يظهر الممثلون بإطلالات فرنسية في الفيلم مما سيضفي عليه جواً من التنوع والإثارة. يتكامل الأبطال في الفيلم بشكلٍ مثالي يجعل من “رمسيس باريس” فيلماً يستحق المشاهدة خلال موسم عيد الفطر القادم 2023.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم رمسيس باريس

يمكنك مشاهدة فيلم “رمسيس باريس” بكل سهولة ويسر في موسم عيد الفطر المبارك في دور السينما المختلفة. يتضمن الفيلم قصة حب رومانسية تجمع بين الفتاة الفرنسية إيزابيل والشاب المصري سليم في إطار كوميدي ومغامرات مثيرة. الفيلم بطولة نخبة من أشهر نجوم الفن في العالم العربي، من بينهم هيفاء وهبي وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر وغيرهم. يمكن للمشاهدين متابعة أحداث الفيلم الشيقة والطريفة والتمتع بهذه الفكرة الممتعة. لذا، لا تفوت فرصة مشاهدة هذا الفيلم المميز واستمتع بالترفيه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى