مسلسلات وأفلام

موقع برستيج: مسلسل النار بالنار الحلقة 26 كاملة HD

يحكي مسلسل النار بالنار الحلقة 26 قصة مدرسة سورية تجد نفسها عالقة في بيروت بعد أن تهرب من وطنها المزق بالحرب، ويتناول قضية اللاجئين السوريين في لبنان. المسلسل من إخراج محمد عبد العزيز ويتميز بحرفية عالية في الإخراج والتمثيل، ويعرض الموسم القادم في رمضان 1444 هـ. وعلى الرغم من بعض الانتقادات، إلا أنه يستحق المشاهدة لتصويره المشاهد ذات الأثر الديني في قالب صوفي وتلقيبه بـ”العمل الإبداعي الكبير” في تغطية له من موقع “سكاي نيوز عربية”. بطولة العمل النجم اللبناني عابد فهد، والممثلة السورية كاريس بشار، وجورج خباز. قصة مؤثرة تثير الإعجاب بجمال تفاصيلها ويترقبها الجمهور بشوق.

ملخص مسلسل النار بالنار الحلقة 26

مسلسل “النار بالنار” هو دِرَامَا لبنانيّة مثيرة تتناول قضية اللاجئين السوريين في لبنان. تدور أحداث المسلسل حول شخصية مريم، المدرِّسة السورية التي اضطرت بسبب الحرب على وطنها إلى الهروب إلى لبنان والعيش هناك. يعيش مريم برفقة الشخصيات الأخرى في حارة شعبية بيروتية، ويتعرَّض اللاجئون السوريون في لبنان للكثير من التحديات، بما في ذلك العنصرية والتمييز. المسلسل يعرض الواقع الصعب الذي يواجهونه ويتناول تفاصيله بشكل واقعي كما يتضمن عناصر الدراما والإثارة، وهو من بطولة نخبة من النجوم المتميزين. إنه عمل يستحق المشاهدة ويشارك في تسليط الضوء على الأحداث المهمة بشجاعة وصدق.

 أبطال مسلسل النار بالنار الحلقة 26

يشارك في مسلسل “النار بالنار” العديد من نجوم الدراما اللبنانية والسورية البارزين. يتألق النجم عابد فهد بدور البطولة، حيث يؤدي دوراً مميزاً في العمل. كما تتألق النجمة كاريس بشار بدور مريم، وتثبت مرة أخرى مهارتها التمثيلية الكبيرة. غيرهم من النجوم اللامعين في المسلسل، مثل جورج خباز وزينة مكي وطارق تميم وطوني عيسى، الذين يشاركون بأدوار مختلفة ومشوقة في العمل. نحن واثقون من أن المسلسل سيحقق نجاحاً كبيراً وسيحظى بإعجاب الجمهور العربي.

اقرأ المزيد:

 القنوات الناقلة لمسلسل النار بالنار الحلقة 26

تعد مسلسل “النار بالنار” واحدًا من أكثر المسلسلات المشاهدة في العالم العربي، حيث يعرض في العديد من القنوات التلفزيونية. يمكن للمشاهدين متابعة هذا المسلسل الرائع على قنوات مثل دبي والسومرية وLDC. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم مشاهدة المسلسل عبر النايل سات في أوقات مختلفة، مثل الساعة 10 مساءً على قناة دبي، والساعة 10:30 مساءً على قناة السومرية. وبفضل هذه القنوات المذكورة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة الأحداث الشيقة والمثيرة لهذا المسلسل المشوق خلال شهر رمضان المبارك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى