مسلسلات وأفلام

مسلسل المداح 3 الحلقة 26 السادسة والعشرين ماي سيما

يعتبر مسلسل المداح الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة، ويحقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2023. يتناول المسلسل قصة الشاب صابر المداح الذي يقع في حب فتاة جميلة، ومن ثم يواجه العديد من التحديات والمشاكل التي تواجههما. تتميز الحلقات بالتشويق والإثارة، حيث يدخل صابر في حرب مع الجن بعد ولادة طفله. العمل بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل حمادة هلال ويسرا اللوزي ولوسي ومحمد رياض وغيرهم. يمكن لمشاهدين المسلسل متابعة الجزء الثالث من المداح عبر قناة MBC مصر، أو عبر مواقع الإنترنت للمتابعة بجودة عالية.

ملخص مسلسل المداح 3 الحلقة 26 السادسة والعشرين

مسلسل المداح 3 ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التشويقية ويحكي قصة صابر المداح الذي يواصل رحلته في عالم الجن والعفاريت. فالمداح يجسد دوره النجم حمادة هلال الذي يبلغ من العمر الآن الثلاثينات، حيث تدور أحداث المسلسل حول المغامرات التي يواجهها صابر في تحديه لشياطين الجن. وتتصاعد المخاطر بشكل كبير حين يضع صابر طفله في عالم غير آمن، فتبدأ الأحداث المليئة بالتشويق والإثارة. يجمع المسلسل بين الأكشن والدراما والإثارة ويشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل هبة مجدي وخالد زكي ومحمد رياض وسلمى أبو ضيف ولوسي وغيرهم. من المؤكد أن عشاق المسلسل سيستمتعون بثلاثة مواسم من الإثارة والتشويق مع أحدث جزء من سلسلة المداح.

أبطال مسلسل المداح 3 الحلقة 26 السادسة والعشرين

يجمع مسلسل المداح الجزء الثالث بين مجموعة من نجوم الفن والتمثيل، حيث يعد هذا الجزء من أهم الأعمال الدرامية المصرية في الفترة الحالية. يتميز طاقم العمل بالموهبة والإتقان في أداء أدوارهم، فهم يقدمون أدوارا مختلفة ومميزة تجعل المشاهد يتعرف على الشخصيات بشكل دقيق. بطولة المسلسل تضم نجوم الفن مثل حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، وغيرهم الكثير. هؤلاء النجوم يثبتون دائماً جدارتهم في الأعمال الدرامية ويجعلون المشاهد متشوقاً لمتابعة المزيد من الأحداث والتفاصيل في العمل الدرامي الممتع.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 3 الحلقة 26 السادسة والعشرين

أعلنت قنوات MBC عن عرضها لمسلسل المداح الجزء الثالث، حيث تم بثه على القناة الأولى MBC Masr 1 والثانية MBC Masr 2، ويتم عرضه يومياً في تمام الساعة 8 مساءً، مع إعادة العرض في تمام الساعة 12 منتصف الليل على MBC Masr 1. كما يمكن متابعته على MBC Masr 2 في تمام الساعة 5 مساءً قبل موعد الإفطار، مع إعادته في تمام الساعة 11 ليلاً. يمكن للمشاهدين استمتاع بالمسلسل طوال شهر رمضان المبارك، حيث تم شراء حقوق النقل الحصري والوحيد للمجموعة، ويتميز المسلسل بطاقم تمثيلي مميز يضم النجوم حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي والعديد من النجوم الآخرين. لذا، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة المسلسل و الاستمتاع بالأجواء العائلية الرمضانية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى