رياضة

كم عمر هبة عبوك زوجة اشرف حكيمي

هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، تبلغ من العمر 37 عامًا، إذ ولدت في 30 أكتوبر/تشرين الأول 1986 م. تنحدر هبة من عائلة عربية مسلمة وتمتلك جمالاً خلاباً. تعتبر هبة ممثلة وعارضة أزياء تونسية الأصل، وقد اشتهرت بأدائها المتميز في العديد من الأعمال الفنية. وقد التقت هبة بأشرف حكيمي في ألمانيا عام 2018، وتزوجا لاحقاً، ورغم فارق الأعمار بينهما إلا أنهما يتشاركان الحب والاحترام المتبادل.

من هي هبة عبوك

هبة عبوك هي ممثلة إسبانية معروفة وعارضة أزياء من أصول ليبية وتونسية، وقد ولدت في مدريد في عام 1986. حصلت على شهرة واسعة بدورها في البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير “El Principe” حيث قامت بأداء شخصية فاطمة بإتقان. لم تقتصر شهرتها على العمل التلفزيوني فقط، بل شاركت أيضاً في العديد من الأفلام والمسلسلات المشهورة. وبجمالها وليونتها وحبها الشديد للمغربي أشرف حكيمي، المشهور بمهاراته في كرة القدم، قد اكتسبت هبة جمهوراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي واهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام.

حياة هبة عبوك مع زوجها أشرف حكيمي

حياة هبة عبوك وزوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي تتلألأ بالحب والسعادة. يعيش الزوجان حاليًا في باريس، المدينة التي تقيم فيها نادي باريس سان جيرمان الذي يلعب فيه حكيمي. تتمتع هبة بجمال وأناقة لافتة، إذ يعتبرها العديد من وسائل الإعلام من بين أجمل ممثلات العالم. وفي مقابل ذلك، يشتهر حكيمي بموهبته ومهاراته الخارقة في مجال كرة القدم، وقد ساعد الفريق الذي يلعب فيه في الكثير من الانتصارات. قرر الزوجان أن يسايرا بعضهما البعض في مسيرة النجومية، فصار لكل منهما جماهيره ومتابعيه الخاصين، ولكنهما يحرصان دائمًا على إظهار الحب والتقدير لبعضهما البعض في المناسبات الرسمية وعلى حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. يدعون الجميع إلى التحلي بالمحبة والود في الحياة حتى يسود السلام والسعادة في العالم.

كيف تؤثر هبة عبوك على مسيرة أشرف حكيمي الكروية؟

تحدثت تقارير صحفية مؤخراً عن صدمة تعرضت لها هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، فيما يتعلق بطلبها للحصول على نصف ثروة زوجها. ومع ذلك، فإن ذلك الأمر لن يؤثر سلباً على مسيرة حكيمي الكروية بأي حال من الأحوال. فقد تألق الظهير الأيمن مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي، وقد شغل مركزاً أساسياً في تشكيلة فريقه منذ انضمامه إليه في يوليو 2020. وبصفته لاعباً موهوباً له العديد من الخصائص الفنية والبدنية، سيظل حكيمي مرشحاً قوياً للانتقال إلى أحد الفرق الكبرى في المستقبل، وهو ما يظهر بوضوح في المستوى المميز الذي يقدمه في الملعب.

قصة حب هبة عبوك وأشرف حكيمي: من البداية إلى النجاح

يعتبر حب الثنائي الشهير هبة عبوك وأشرف حكيمي نجم لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب، من أجمل القصص العاطفية في عالم الفن والرياضة. إذ بدأت قصة حبهما منذ أكثر من عام، عندما التقيا لأول مرة في إحدى الحفلات الخاصة، وقع الاثنان بعين واحدة، وتفاجئا بالشعور بالانجذاب والحب بينهما. كما أن هذا الحب أثر كثيرا على حياتهما، حيث نجح كلاهما في مسيرته المهنية وعاشا فترة رائعة معًا. ورغم ما تعرض له حكيمي من اتهامات بالاغتصاب، فإن هبة عبوك تظل دائما بجانبه وتدعمه، في مواجهة هذه الأزمة. ويعيش الثنائي حاليا قصة حب أكثر قوة وجمالًا، ونتمنى لهما دوام السعادة والنجاح.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى