المنوعات

Who is amanda holden wikipedia

Who is amanda holden wikipedia: أماندا لويز هولدن هي شخصية محبوبة وموهوبة في عالم التمثيل والغناء والتقديم الإعلامي، حيث قدمت العديد من الأدوار الناجحة في الأعمال التلفزيونية والمسرحية. بالإضافة إلى ذلك، فهي معروفة بحكمتها وقدرتها الجيدة على التقييم في برنامج المواهب الشهير “Got Talent” على قناة ITV. ورغم نجاحها، فهي تحتفظ بروح المرح والأصالة، مما جعلها تنال إعجاب عدد كبير من المشاهدين. إنها أيضاً إنسانة حقيقة وصادقة، حيث أعربت مؤخراً عن رغبتها في الحفاظ على مظهرها الشخصي دون شكاوى من المشاهدين. بطريقة ممتعة وعفوية، تستمر أماندا في تقديم الأدوار وإبهار الجماهير في جميع أنحاء العالم.

من هي أماندا هولدن

أماندا هولدن هي ممثلة ومغنية ومذيعة تلفزيونية بريطانية متعددة المواهب. ولدت في 16 فبراير 1971 في مدينة تسمى المطران التايم، المملكة المتحدة. بدأت مشوارها الفني في التلفزيون من خلال برنامج “Blind Date” في عام 1991، ومنذ ذلك الوقت وهي أصبحت واحدة من أشهر نجمات السينما والمسرح في المملكة المتحدة، واشتهرت بدور سارة تريفانيون في مسلسل “Wild at Heart”. تألقت أماندا كثيرًا كعضو لجنة تحكيم برنامج “Britain’s Got Talent”، وعرف الجمهور وأعضاء اللجنة بشخصيتها الصادقة والطيبة. بجانب عملها في الفن، أماندا هي أيضًا أم لطفلين، وزوجة لمذيع برنامج تلفزيوني.

من هو زوج أماندا هولدن

زوج أماندا هولدن هو المنتج الشهير كريس هيوز، وتزوجا في ديسمبر عام 2008. وقد ربط العلاقة بينهما رابطة الحب والاحترام المتبادل. يعد كريس هيوز أفضل رجل في نظرها، وقد نشأت أماندا في قرية والثام شاس بمقاطعة هامبشاير، وتزوجت مرتين في حياتها، الأول مع الكوميدي الإنجليزي لِيس دينيس. ورُزِقَت أماندا وكريس بابنتين، الأولى تدعى هولي روز، والآخرى هاري ليتل. يحظى الزوجان بعلاقة وثيقة، حيث يشاركان الكثير من الأوقات والمناسبات معًا.

الحياة الفنية للفنانة  أماندا هولدن

أماندا هولدن هي ممثلة ومغنية إنجليزية مشهورة تألقت في عدة أعمال فنية، ومن بينها مسلسل Wild at Heart الذي اشتهرت به. كما قدمت أيضاً عدداً من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون، وكانت حكماً في برامج المواهب التلفزيونية منذ عام 2007. تعتبر أماندا واحدة من ألمع نجوم الفن في بريطانيا، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير. وعلى الصعيد الشخصي، تزوجت أماندا هولدن من النجم الكوميدي ليس دينيس في عام 1995، ولكن انتهت العلاقة الزوجية بينهما. بالإضافة إلى موهبتها الفنية الكبيرة، فإن أماندا تتمتع بجمال طبيعي وسحر شخصيتها، مما جعلها محط إعجاب الجماهير في كل مكان.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى