مسلسلات وأفلام

شاهد الآن مسلسل النور بعد الليل القاتم الحلقة الأولى 1

يحكي مسلسل “النور بعد الليل القاتم” الحلقة الأولى 1 عن قصة افتتاح حانة تدعى “لايت”، التي تديرها صديقتان اسمهما “روز” و “سو”. تتفاجأ “روز” بعد سنوات من انتهاء علاقتها العاطفية مع حبيبها السابق “لوه يون شي”، برؤيته تحتجزه امرأة تدعى “باي” وهي تعمل لصالح الشياطين. ينطلق “لوه” بحثًا عن طريقة لتحريره ومواجهة القوى الشريرة التي تسيطر على المدينة، فيما تحاول “روز” و “سو” إدارة حانتهما وسط هذه الفوضى. تتداخل المصائر والعواطف بين شخصيات المسلسل بشكل مثير ومشوق. المسلسل يأسر الجمهور بجمالية الصورة والأحداث الدرامية المشوقة، ويستحق المشاهدة بكل تأكيد.

قصة مسلسل النور بعد الليل القاتم الحلقة الأولى 1

“النور بعد الليل القاتم” هو مسلسل صيني يدور حول فتح حانة “لايت” من قبل صديقات، “روز” و”سو”. ومع مرور الوقت، تكتشف “روز” الكثير من الأسرار المظلمة في منطقتها. وأثناء محاولتها لإيقاف الشر الذي يهدد العالم من قبل آلهة شيطانية، تسافر شخصية Li Susu إلى الوراء في الوقت لمدة 500 عام. يعرض المسلسل قصة مثيرة مليئة بالتشويق والإثارة والرومانسية، وستجعلك تشعر بالحماسة والتشويق في كل حلقة. كن مستعدًا لرؤية تفاصيل مثيرة ورحلة عاطفية لا تنسى.

ابطال مسلسل النور بعد الليل القاتم

يحكي مسلسل “النور بعد الليل القاتم” قصة عالم مظلم حكمه الإله الشيطاني تان تاي جين، وكان يحتاج إلى أحد الأبطال لإنقاده. يُضاف للقصة عنصر الرومانسية حيث يكره البطل يون شي باي البطلة لو تشين دو لنغ في البداية ولكنه يقع في حبها لاحقاً. يتميز الفريق الذي شارك في تجسيد هذه الشخصيات بأدائهم المتميز وتمثيلهم بشغف وحماس، وكانت صاحبة الدور الرئيسي البطلة “باي لو” (Yoona) تعمل بجد ومثابرة لتجسيد دورها بأفضل شكل ممكن. نحن على يقين بأن ستحبون هذه الشخصيات بما فيه الكفاية عندما تشاهدون هذا المسلسل الصيني التاريخي المشوق.

القنوات الناقلة لمسلسل النور بعد الليل القاتم الحلقة الأولى 1

تُبث مسلسل “النور بعد الليل القاتم” على العديد من القنوات التلفزيونية، وتضم قائمة القنوات الناقلة للعمل كل من “أون دراما”، “CBC”، و “الحياة”. وتعرض الحلقات من الأحد إلى الخميس على قنوات MBC، وتتميز القنوات الناقلة بإيصال العمل بدقة صورة عالية الجودة ونقاء صوتي واضح، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالأحداث وتفاصيل العمل بشكل واضح وملموس. تتمنى القنوات الناقلة للمسلسل النجاح الباهر لهذا العمل الدرامي، وتتطلع إلى استقبال المزيد من الأعمال الفنية الرائعة لتقديمها إلى جميع المشاهدين العرب.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى