مسلسلات وأفلام

dailymotion مسلسل سفر برلك الحلقة 22 الثاني والعشرون

مسلسل سفر برلك الحلقة 22 الثاني والعشرون هو دراما تاريخية سورية-سعودية يجسد أحداث الحرب العالمية الأولى في عام 1914، على خلفية فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية الذي أصدره السلطان العثماني في ذلك الوقت، ويتناول الحياة الجامعية في إسطنبول لأربعة أصدقاء عرب يجدون أنفسهم مُحتجزين في الحرم الجامعي، مما يجعلهم يتعرضون للعديد من التحديات والصعوبات. تتميز هذه الدراما بطاقم العمل الرائع الذي يضم نخبة من الممثلين العرب، بما في ذلك عابد فهد وديمة الجندي وفادي صبيح وغيرهم، ويتميز بجودة عالية من حيث الفكرة والتنفيذ، مما يجعله يسحر الجمهور ويثير شغفهم ويجعلهم ينتظرون بفارغ الصبر حلقات جديدة من المسلسل.

قصة مسلسل سفر برلك

تدور قصة مسلسل سفر برلك حول أربعة أصدقاء عرب في جامعات إسطنبول، يخوضون رحلة الوعي السياسي والتحولات التي تبعت وصول جماعة “الاتحاد والترقي” إلى السلطة في السلطنة العثمانية. ويتناول العمل فترة صدور فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية التي أصدرها السلطان العثماني آنذاك لكل من هم في عمر الخدمة وفي كامل المناطق التي تقع. كما يسلّط الضوء على كارثة التهجير التي حصلت في مدينة المدينة المنورة والتي لا تزال محفورة في ذاكرة كبار السن. يضم المسلسل نجوم كبار في عالم الدراما العربية ويعرض خلال شهر رمضان، وينتظره الجمهور بشغف.

ابطال مسلسل سفر برلك الحلقة 22 الثاني والعشرون

أبطال مسلسل “سفر برلك” يتمتعون بشخصيات قوية ومؤثرة، حيث تدور أحداث المسلسل حول أربعة شبان يعيشون حياة متشابكة بين الحب والمصاعب. يشارك في بطولة هذا العمل الدرامي الرائع عدد من نجوم الفن والتمثيل العرب، حيث يتقدمهم النجم السوري عابد فهد الذي يمثل دور “جمال باشا السفاح”. كما يشارك في العمل كلًا من عبد الرحمن اليماني ووسام فارس وأنس طيارة وغيرهم، حيث يشارك الجميع في إبراز قيمة الصداقة والحب والرومنسية في بيئة اجتماعية معاصرة. يتمنى الجمهور بأن يحظى هذا المسلسل بالنجاح والاستمرارية، وأن يرى المشاهدين أداء وجهودهم التي تميزت بالإبداع والتميز في كل مرة.

موعد عرض مسلسل سفر برلك الحلقة 22 الثاني والعشرون

ينتظر الكثير من الجماهير عرض مسلسل سفر برلك بفارغ الصبر، ويبدأ عرض أولى حلقات المسلسل في أول أيام شهر رمضان، وهو يوم الخميس 23 مارس على الساعة العاشرة مساءً على قناة MBC العراق. كما سيتم عرض الحلقات على قناة MBC1 ومنصة شاهد في نفس التوقيت، الذي يوافق الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية ودمشق. ويعتبر مسلسل سفر برلك من بين أهم الإنتاجات العربية وقصته جذابة، كما يضم مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية لذا ينتظره الجمهور بكل شوق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى