مسلسلات وأفلام

dailymotion مسلسل سوق الكانتو الحلقة 22 كاملة

يحكي المسلسل “سوق الكانتو” قصة سوق الكانتو وحياة أهله، وخصوصًا طه القماش وعائلته، الذين يعدون من كبار تجار الأقمشة في هذا السوق. يروي المسلسل الصراعات الدائرة بين هؤلاء التجار وبين التجار الآخرين، مع تركز على حقبة زمنية تعود إلى فترة الخمسينات، حيث يناضل الشاب المصري طه ضد الإنجليز، ما يضطره للاختباء والعمل في سوق الكانتو، ليصبح بعد ذلك أحد أكبر التجار فيه. يمكن للجميع تحميل ومشاهدة جميع حلقات المسلسل بجودة عالية HD، والتعرف على قصة شيقة عن حياة التجار في التجارة الحرة في العصر القديم.

قصة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 22

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول حياة الأهل والتجار في سوق البالة بوسط البلد عام 1920. يتناول المسلسل قصة شاب يدعى طه القماش والذي يتحول إلى أحد أهم تجار السوق بمساعدة عائلته، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل والخلافات مع التجار الآخرين في السوق. يتميز المسلسل بعرض واقعي لحياة الناس في تلك الفترة الزمنية، ويتناول الصراعات والتحديات التي واجهوها في ذلك الوقت. يجسد أمير كرارة دور طه القماش بمهارة كبيرة ويدفع المسلسل الجمهور للتفاعل مع الشخصيات وأحداثه المثيرة والمشوقة. إنه مسلسل رائع يستحق المشاهدة في رمضان 2023.

اقرأ المزيد:

ابطال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 22

يتميز مسلسل سوق الكانتو بوجود عدد كبير من نجوم الفن المصري، الذين يؤدون شخصياتٍ مميزة ومثيرة للاهتمام. يقوم ببطولة هذا المسلسل أمير كرارة، الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية بطه، إلى جانب مي عز الدين التي تؤدي دور راوية بشكلٍ مميز. ينضم إليهم كوكبةٌ من النجوم مثل فتحي عبدالوهاب الذي يلعب دور رشاد، ومحمود البزاوي الذي يؤدي دور شحاتة، فضلاً عن وجود أحمد صلاح حسني وثراء جبيل وعبد العزيز مخيون وشيرين وتامر نبيل. بفضل هذه التشكيلة النجومية الرائعة، يعد مسلسل سوق الكانتو من أفضل المسلسلات الدرامية في الفترة الحالية، ويستحق المشاهدة بكل تأكيد.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو

يعتبر مسلسل سوق الكانتو واحدًا من المسلسلات الأكثر إثارة وشهرة في شهر رمضان الحالي، ويهتم الجميع بالتعرف على القنوات الناقلة لهذا المسلسل الرائع. يمكن للمشاهدين في جميع أنحاء العالم مشاهدة هذا العمل الفني الجميل على عدد من القنوات التلفزيونية الرائدة. حيث يتم عرض المسلسل في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة dmc، كما يمكن للمشاهدين مشاهدته على قناة DMC دراما وقناة الظفرة. ويتميز مسلسل سوق الكانتو بنجوميته الكبيرة وأدائهم الرائع، مما جعله من أفضل المسلسلات الدرامية المصرية هذا الموسم. فلا تتردد في تابعة هذا العمل الفني الجميل على القنوات المذكورة واستمتع بأجواء الدراما والإثارة التي يحملها معه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى