مسلسلات وأفلام

مسلسل حارة القبة الحلقة 22 الجزء الثالث HD على موقع برستيج

يعتبر مسلسل حارة القبة الحلقة 22 الجزء الثالث إنجازًا فنيًا سوريًا جديدًا في عالم الدراما والتاريخ المقتبس. يتناول المسلسل أحداثًا تدور في العصر العثماني لبلاد الشام، متناولًا حياة وعادات أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم اليومية. ويتميز المسلسل بأداء متقن من نخبة من النجوم السوريين، بينهم عباس النوري وسلافة معمار. كما يتمتع بجودة عالية وتقنية متطورة تسهل متابعته بسلاسة. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة المسلسل على مجموعة من المنصات الإلكترونية المختلفة، مثل Shahid.net، حيث يتوفر الموسم الأول للمشاهدة، بالإضافة إلى متابعة الأجزاء اللاحقة في المستقبل. إنها فرصة رائعة لمحبي المسلسلات الدرامية والتاريخية للاستمتاع ببعض الدراما السورية الأصيلة في أوقات فراغهم.

قصة مسلسل حارة القبة الحلقة 22 الجزء الثالث

تدور قصة مسلسل “حارة القبة” في إطار درامي وسياسي، حيث تتناول فترة الإحتلال الفرنسي لسوريا في العام 1945. يتناول المسلسل العديد من المشاكل الاجتماعية التي واجهتها سكان حارة القبة، وتتضمن قصة حب طاهرة تشكل شرارة للأحداث في المسلسل. يتميز المسلسل بأداء عالي من قبل نجوم الدراما السورية مثل عباس النوري وأمل عرفة، وقد حاز على استحسان الجمهور وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال عرضه في شهر رمضان عام 2023. يستحق المسلسل المشاهدة لمن يرغب في التعرف على قصة حارة القبة، وما عاشه أهلها في فترة الإحتلال الفرنسي.

أبطال مسلسل حارة القبة

تعد دراما “حارة القبة” من الأعمال المميزة في الدراما السورية، وهي تتحدث عن الحياة والأوضاع السياسية الصعبة في العشرينيات من القرن الماضي. تتميز الدراما بقائمة أبطالها المميزة والرائعة التي تنقل الأحداث للمشاهدين بشكل حقيقي ومثير. ويتميز جزء الثالث من الدراما بالعديد من النجوم الموهوبين الذين يؤدون الأدوار بكل احترافية وجدية مما يجعل الجمهور متشوقين لمتابعة الشخصيات وأحوالها. ومن أبطال العمل عباس النوري، سلافة معمار، شكران مرتجى، نادين تحسين بيك، سلطان صلاح عبد العزيز، وغيرهم من النجوم الكبار الذين يظهرون بشخصياتهم المعقدة والمتميزة ويجعلون الأحداث مثيرة للمتابعة والتشويق.

اقرأ المزيد:

موعد عرض مسلسل حارة القبة الحلقة 22 الجزء الثالث

يُعد مسلسل حارة القبة الجزء الثالث من الأعمال الفنية المنتظرة بشغف في الوطن العربي، حيث حققت الأجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا. ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان 2023، حيث ستبدأ الحلقات بتاريخ 23-3-2023، بأوقات عرض مختلفة بين السعودية وسوريا ومصر. سيكون موعد عرض الحلقات الجديدة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت سوريا والسعودية، وسيكون هناك إعادة عرض الحلقات بعد منتصف الليل لتناسب جميع الجماهير. وبالتالي، يمكن للمشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي التمتع بمشاهدة مسلسل حارة القبة والاستمتاع بالأحداث الجديدة والمثيرة التي يتضمنها العمل الفني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى