مسلسلات وأفلام

فيديو لاروزا: مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 كاملة

يعتبر مسلسل زقاق الجن الحلقة 22 من أشهر المسلسلات الدرامية التاريخية السورية التي تمثل مكونًا أساسيًا للثقافة العربية. يرصد المسلسل قصة مثيرة تدور في منطقة زقاق الجن، وتتطرق للعلاقات الاجتماعية والصراعات التي تحدث بين سكانها. ويضيف التحدي والاثارة لقصة المسلسل بحثه عن القاتل الذي يعمل في الظل، في إطار درامي اجتماعي مشوق. كل هذا بالإضافة إلى بطولة نخبة من الفنانين السوريين المتميزين. لذا إذا كنت تبحث عن مسلسل درامي سوري مثير، فمسلسل زقاق الجن يعد الخيار الأمثل لمشاهدته.

قصة مسلسل زقاق الجن الحلقة 22

مسلسل زقاق الجن يعد من الأعمال الممتعة والمشوقة التي جذبت الكثير من المشاهدين. القصة تدور في خمسينيات القرن الماضي في إحدى حارات مدينة دمشق، حيث يروي العمل قصة بوليسية ملطوشة بلمسات أخرى من الرعب والخيال. تناقش القصة العلاقات الاجتماعية والصراعات بين سكان تلك المنطقة بأحداث مثيرة ومحبكة بحرفية عالية. يركز المسلسل على شخصية أبو نذير القاسي المستبد الذي يسعى للسيطرة على حياة أفراد عائلته، في حين تتطور الأحداث وتتصاعد المشاعر والتوتر في الحلقات اللاحقة. إذا كنت من محبي المسلسلات الدرامية، فإن مسلسل زقاق الجن سيكون خيارًا ممتعًا لقضاء وقتك الخاص بأحداثه الشيقة.

أبطال مسلسل زقاق الجن

يُعَد مسلسل “زقاق الجن” من أكثر المسلسلات الدرامية السورية إثارة وتشويقًا في السنوات الأخيرة، ويتضمن هذا العمل الفني نخبة من أفضل النجوم والممثلين، الذين يجسدون أدوارًا مختلفة ضمن قصة المسلسل. يتألف طاقم العمل من النجوم الكبار مثل أيمن زيدان، الذي يجسد دور “أبو نذير”، وأمل عرفة التي تعتبر أحد الأسماء المميزة في عالم الدراما السورية، بالإضافة إلى شادي زيدان رحمه الله، وشكران مرتجى، وصفاء سلطان، الذين يقدمون أدوارًا مميزة ومؤثرة في العمل الفني. يتعاون هؤلاء النجوم في إنتاج عمل فني يحمل في طياته دراما اجتماعية قوية، ويأخذ المشاهد في رحلة إثارة وتشويق ومغامرة في قلب أحد أكثر الأحياء في دمشق.

موعد عرض مسلسل زقاق الجن الحلقة 22

سيتم عرض مسلسل “زقاق الجن” في شهر رمضان المبارك، ويبدأ العرض من الحلقة الأولى يوم الخميس الموافق 23 مارس/آذار. ويتألف المسلسل من ثلاثين حلقة، ويستمر عرضه خلال شهر رمضان في الأوقات التالية: على قناة سوريا دراما عند الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت سوريا والسعودية، كما يعاد العرض في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل. يبدو أن “زقاق الجن” سيكون من بين المسلسلات الأكثر شهرة هذا العام، ويمكن للجمهور متابعة تفاصيل الأحداث الغامضة في الزقاق على مدار الثلاثين حلقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى