مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان kuruluş osman الحلقة 122 أو الحلقة 24 الجزء الرابع الجديد 2023 على قصة عشق

يروي مسلسل “قيامة عثمان” Kuruluş Osman قصة المؤسس الأسطوري للدولة العثمانية، عثمان بن أرطغرل، وقصة صعود حكمه وقدرته على البناء والنمو في زمن الفوضى والصراعات. يُعرض المسلسل منذ عام 2019 وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي لما يحمله من قيم ومعاني، إضافة إلى قصة مشوقة تجذب الجمهور. تفاصيل دقيقة وقصص مثيرة تُحكى عن الفترة التي تسبق المؤسسة العثمانية، وهذا ما يجعل مسلسل “قيامة عثمان” أحد أفضل المسلسلات التركية التاريخية التي يمكن للجمهور الاستمتاع بها. الموقع ماتفلت شي يوفر لكم متابعة آخر وأجدد حلقات المسلسلات التركية المحافظة والتاريخية بما فيها مسلسل “قيامة عثمان” الذي يبث حاليًا حلقته الـ121 مترجمة باللغة العربية على ماي سيما وايجي.

قصة مسلسل قيامة عثمان kuruluş osman

يحكي مسلسل “قيامة عثمان” قصة المؤسس عثمان غازي وهو الشخص الذي أسس الدولة العثمانية واتخذها من الضعف والفقر إلى الصلابة والقوة. يتناول المسلسل الأحداث التاريخية بشكل مشوق ومثير، حيث يتم تجسيد الشخصيات بشكل رائع ومتميز. يعبر المسلسل عن الوحدة والشمولية الإسلامية ويُعرض بطريقة تنم على الشجاعة والصرامة في المواجهة مع الأعداء. يمكن متابعة أحداث المسلسل ومعرفة المزيد عن حكايته ومغامرات الشخصيات الرائعة على موقع “قصة عشق”.

أبطال مسلسل قيامة عثمان kuruluş osman

يعرف الجميع أن مسلسل المؤسس عثمان – Kuruluş Osman هو واحد من أهم المسلسلات التركية التي تحكي قصة مؤسس الدولة العثمانية، الغازي عثمان بن أرطغرل. و يتزين هذا العمل الدرامي التاريخي بإخراج المخرج متين جوناي، و تأليف مسعود أوزيلجي و مع تمثيل بطولي للممثل بوراك أوزجيفيت في دور عثمان. من أبرز الشخصيات الأخرى التي دائماً ما تجذب انتباه الجماهير هي الشيشيك بطلة مسلسل المؤسس عثمان، الجميلة ميراي. بالإضافة إلى شخصيات مثل سالجان خاتون و ديدام بالشين التي جسدتها الفنانات أولغا شيرالي و توغار بوريل، و هم يعرفون جميعهم بأنهم قووا إضافية للعمل الفني الرائع هذا. يستحق أبطال المسلسل و فريق العمل كل التقدير و الإشادة على تقديمهم لهذا العمل الرائع.

ابطال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 121

1. بوراك أوزجيفيت بدور عثمان الأول: الممثل الشاب الذي اكتسب شهرته بدوره الرائع في مسلسل إرطغرل غازي. وهو ممثل موهوب ومحبوب لدى الملايين من محبي المسلسل.

2. إيمره باسالاك غوندوز بك: الشخصية المركزية في المسلسل، التي تواجه العديد من الصعوبات في سعيها لإنقاذ الإمبراطورية العثمانية. وهي دليل على القوة والإصرار في النضال من أجل الحرية.

3. أوزجه تورار بالا خاتون: الشخصية الملهمة والقوية التي تدعم عثمان في رحلته الصعبة. تمتاز بشخصية قوية وثابتة العزم وتمثل المثال الأعلى للمرأة في الصراع ضد الذكورية والظلم.

4. بوسي أرسلان أيغول: الشخصية الحساسة والرومانسية في المسلسل، وهي الحبيبة الأولى لعثمان. وتثير حبها وقلبها المفعم بالحب مشاعر المشاهدين وتدفعهم دائمًا للتشجيع عليها.

5. عبد السلام دوغولو: الشخصية التي يقوم بدورها أخو عثمان في المسلسل. ويجسد هذا الشخصية الولائية والإخلاص لأهداف الأمة، ويعتبر الحليف الأكثر قوة وثقة لعثمان.

6. يانيس: يجسد شوكت شابكن أوغلو دورًا قويًا ومثيرًا للجدل في المسلسل. وهو شخصية مقربة من عثمان ويقوم بدورها جاسوس في الإمبراطورية الرومانية.

7. كالونوز: شخصية شتينار طغرل، الشقيق الأكبر لعثمان، تركز شخصيتها على العدالة والولاء والتضحية في سبيل الأمة. وتعتبر الشخصية الأكثر تحملاً في المسلسل.

اقرأ المزيد:

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 121

تعد قصة المؤسس عثمان واحدة من أهم القصص التي شهدتها الحضارة الإسلامية، ومنذ عرض أول حلقة للمسلسل، أصبحت متابعتها ضرورة لعشاق التاريخ والدراما على حد سواء. ولكن كثير من المشاهدين لديهم الحيرة في معرفة موعد عرض الحلقات الجديدة. لذلك، نقدم لكم هذا الليستيكل الذي يسلط الضوء على مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان في القنوات المختلفة.

1. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية: يتم عرض حلقات المسلسل في تمام الساعة التاسعة من مساء كل يوم أربعاء.

2. موعد عرض الموسم الرابع لمسلسل المؤسس عثمان: يبدأ الجزء الرابع من الحلقة 99، وسوف يتم إذاعتها على قناة ATV.

3. موعد عرض الحلقة 121 من مسلسل قيامة عثمان: من المنتظر عرض الحلقة الجديدة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة ونصف بتوقيت جرينتش.

4. موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك: يتم عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك في مواعيد يوم الخميس من كل أسبوع.

5. عدد الحلقات التي يتم عرضها في رمضان: في رمضان 2023، يتم إذاعة 4 حلقات فقط طوال الشهر الكريم على قناة الفجر.

بهذه الطريقة يمكن للمشاهدين الاستعداد بشكل جيد والتأكد من موعد عرض الحلقات الجديدة والاستمتاع بمتابعة الأحداث المثيرة والمشوقة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى