مسلسلات وأفلام

Netflix- فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع الجديد 2023 مترجم وكامل HD على ايجي بست egybest

فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع الجديد: يعتبر فيلم جون ويك الجزء الرابع من أحدث الأفلام الذي حقّق نجاحًا كبيرًا، حيث تم إنتاجه بتكلفة تتجاوز 100 مليون دولار. يستمر الفيلم لمدة ساعتين و 49 دقيقة ويشهد جون ويك مواجهة جديدة مع عدوٍّ لم يتوقعه، حيث يُدفع للشك حتى في أصدقائه. يمكن مشاهدة فيلم جون ويك الجزء الرابع على عدة منصات عرض سينمائي مثل موقع ماي سيما وشاهد وغيرها، حيث حقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية. لم يتوافر الفيلم الآن على منصات التدفّق الإلكترونية، ولكن سيتم الإعلان عن موعد توافره لاحقًا. قرّر ڤوكس سينما تقديم الفيلم وأحدث الأفلام للجمهور في المملكة العربية السعودية وتفاعلهم معها بشكل كبير. في النهاية يُمكن القول إن فيلم جون ويك الجزء الرابع يُعدّ إضافة جديدة ممتعة ومسلية لسلسلة الأفلام الشهيرة.

ملخص وأحداث فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع

“جون ويك 4” هو فيلم حركة مثير من إخراج تشاد -ستاهيلسكي، ويعد الجزء الرابع من سلسلة أفلام “جون ويك”. تم إطلاق الفيلم في 24 مارس الماضي، ويستمر في سرد قصة البطل جون ويك، الذي يدفعه الثأر للدخول في حرب مفتوحة مع “مجلس Table”، لاستعادة حريته والقضاء على أعدائه. يتميز هذا الجزء بتواجد عدو جديد يحدث الشك في قلب جون حتى إزاء أصدقائه القدامى. ويلعب كيانو ريفز دور البطولة، ويستمر الفيلم في تقديم مشاهد حركية ومثيرة وإثارة المتعة لجمهوره. بالتأكيد، سيشعر كل مشاهد للفيلم بالقوة والحماس والإثارة.”

أبطال فيلم جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع

تُعدّ سلسلة أفلام جون ويك الشهيرة من أشهر سلاسل الأفلام الأكشن في العالم، حيث أنّ جون ويك الذي يؤدي دوره النجم العالمي كيانو ريفز هو شخصٌية قاتل متألّقة تركت علامتها على الصناعة السينمائية. تم الإعلان مؤخرًا عن موعد إصدار الجزء الرابع من السلسلة، والذي حمل اسم “جون ويك: الجزء الرابع”. يتوقّع الجمهور على نطاق واسع أن يتمتّع هذا الفيلم بنفس الإثارة والحماس والتشويق الذي جعل جمهور الأفلام الذين يحبّون الأكشن بلا غبار. يشكّل جون ويك ورفاقه في الفيلم بمثابة نقطة جذب رئيسية للجميع،فهم المحاربون الأشدّاء، كما أنّ كلّ شخصيّة لها قصّتها الخاصة ودورها الفعّال في رحلة البطل. إنّه ليس من المستغرب أن ينتظر الجمهور بفارغ الصّبر بطلهم المفضّل ينتقم من الأشرار وينقذ العالم في النهاية.

مشاهدة جون ويك 4 John Wick الجزء الرابع

يعد فيلم جون ويك 4 John Wick Part IV من الأفلام الجديدة الأكثر انتظاراً في العام 2023، والذي يعرض حاليًا على عدد من المنصات العالمية مثل ايجي بست، ونتفليكس، وشاهد وبأعلى جودة HD. يتابع الفيلم قصة جون ويك الذي يحاول استعادة حريته والتخلص من خصومه الجدد، ويضع نفسه في مواجهات خطيرة تدفعه للشك في أصدقائه. الفيلم يحتوي على مشاهد حماسية وأكشن مثير، ويتميز بأداء نجم الفيلم كيانو ريفز المثير للإعجاب. نجح الفيلم في كسب نسب مشاهدات عالية منذ بدء عرض جزئه الرابع في مارس 2023. لذا انضموا إلى جون ويك وتابعوا الأحداث الشيقة والمثيرة في هذا الفيلم المذهل.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى