مسلسلات وأفلام

مسلسل till the end of the moon النور بعد الليل القاتم الحلقة 3+4

يعد مسلسل Till The End of The Moon من الأعمال الصينية المثيرة للاهتمام، والتي تقدم قصة درامية ورومانسية مميزة. تدور الأحداث في عالم يحكمه الشياطين، ويخضع لهم البشر والفلاحين. وفي هذا العالم الذي يتحكم فيه الظلام والخوف، يرسل الآدميون شخصاً عبر الزمن إلى الماضي ليحاول إنقاذ البشر. فتقوم بطلة المسلسل، لي سو سو بتنفيذ هذه المهمة، وتتخفى على شكل الفتاة الثالثة للجنرال يي، وتنضم إلى أسرة تانتاي، تمهيداً لإنقاذ البشر وإعادة السلام والأمان إلى الأرض. إذا كنت مهتماً بالبرامج الصينية، فإن مسلسل Till The End of The Moon سيكون خياراً جيداً لترفيه نفسك ومشاهدة أحداثه المثيرة.

قصة مسلسل till the end of the moon

يدور مسلسل Till The End of The Moon في عصر كان فيه الشياطين في السلطة و كانوا يسيطرون على العالم، حيث يتحكمون في البشر ويعتبرونهم الفلاحين الحقيرين. وفي ظل هذه الظروف السيئة، يرى كبار المزارعين أنه من الضروري إرسال شخص ما إلى الماضي لإنقاذ العالم من سيادة الإله الشيطاني تان تاي جين. تدور القصة حول إنقاذ النور بعد الليل القاتم، حيث يبدأ بطل القصة جهده اليائس للعودة إلى التجسد من خلال بذله الكثير من الجهد في محاولاته لفهم العالم الذي عذبته سيادة الشياطين. يقدم المسلسل قصة رومانسية وخيالية ممتعة تستمر على مدى 40 حلقة، حيث يحاول البطل العودة في الوقت المناسب لإنقاذ العالم. تأليف He Fang، Luo Xuan، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا واستحق اهتمام الكثير من المشاهدين.

ابطال مسلسل till the end of the moon

من بين الأعمال الدرامية الصينية المميزة التي لاقت اهتمامًا كبيرًا، يأتي مسلسل Till the End of the Moon. يعتبر البطل luo yunxi والبطلة Bai lu هما أبرز الشخصيات الرئيسية في هذا المسلسل الذي يتحدث عن حكاية حب عميقة تخلص من أي عراقيل قد تواجهها. تفاصيل القصة تدور حول خلافات كبيرة بين الممالك المجاورة وذلك بسبب تعلق كل من (سو سو) و(تانتاي جين) بخلافات دائمة، ويبذل البطل luo yunxi جهده الخارق لتدمير تانتاي جين ومنعه من التأثير على العالم حدوث مجازر. يصمم البطل على أن يبقى مع (سو سو) حتى النهاية، وفي هذا الإطار يتم تحقيق حلم الحب والسعادة في نهاية المطاف. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا المسلسل بجودة عالية وحبكة درامية مميزة تجعل الجمهور متلهفًا لمشاهدة الحلقات القادمة.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل till the end of the moon

تنقل العديد من القنوات المسلسل المصري “حتى نهاية القمر” بينها قنوات OSN وCBC وروتانا سينما والحياة، مما يمنح المشاهدين العرب فرصة مشاهدة هذا المسلسل المثير والممتع. يشارك في بطولته فريق متميز من النجوم مما سيجعل هذا المسلسل من أبرز الإنتاجات الرمضانية لعام 2022. ومع توافر العديد من القنوات المنقلة لهذا المسلسل، يمكن للجمهور العربي الاستمتاع بمشاهدته براحة تامة في مكانهم المفضل، والتمتع بأحداثه المشوقة وإثارته المتجددة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى