مسلسلات وأفلام

فيديو لاروزا: مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر

يتحدث عن مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر المصري الذي أثار إعجاب العديد من المشاهدين خلال شهر رمضان 2023. بطولة كل من النجمتين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، يروي المسلسل قصة حب مليئة بالتحديات بين جابر الذي يبحث عن الثأر ومهرة التي تتحدى الظروف الصعبة لرعاية أخويها. المسلسل حصد إعجاب الجمهور بسبب تشويقه المستمر وتقديمه لأحداث جديدة في كل حلقة، كما أنه حظي بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما لا يزال المتابعون ينتظرون الحلقات المقبلة بفارغ الصبر لمعرفة نهاية القصة الشيقة.

قصة مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر

تدور قصة مسلسل ضرب نار حول قصة حب قوية ومثيرة بين بطلي المسلسل جابر الكوماندا (أحمد العوضي) ومهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز)، والتي تواجههما الكثير من المشاكل والصعاب خلال قصتهما الدرامية. القصة تدور في إطار شعبي تشويقي في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر مع عائلته، ويقوم بالسفر إلى القاهرة بسبب قضية ثأر، ويقابل بهذه الفرصة مهرة، التي تربي شقيقيها وتقع في حب جابر. تتحدى هذه القصة الظروف والمصاعب، وتتناول قصة حب وكفاح امرأة مصرية ورجل قادم من الصعيد، حيث يحاول جابر الكوماندا إثبات نفسه، ويقف أمامه معوقات ترفض القصة الجميلة. يتألق النجوم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في هذا المسلسل الرائع، الذي تم تصويره بأسلوب ممتع ومثير، وحصد إعجاب الجمهور في رمضان من عام 2023.

أبطال مسلسل ضرب نار الحلقة 18 الثامنة عشر

يتصدر أبطال مسلسل “ضرب نار” الشاشة الرمضانية هذا العام، بقيادة الممثلة الجميلة ياسمين عبد العزيز. يجتمع هذا الثنائي مع أحمد العوضي، وماجد المصري، وسهير المرشدي، وعدد من النجوم الآخرين ليحققوا نجاحًا كبيرًا. يحكي المسلسل قصة زوجين يعيشان في مجتمع جديد، ويجدان انفسهما في أخطر المواقف. ويعد العمل الذي يضم حكايةًا مؤثرة ومشوقة، بمثابة الشرارة التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر. فلا تفوتوا فرصة مشاهدة فريق عمل العمل الخطير هذا، الذي يعتبر من أهم المسلسلات الدرامية التي ستُعرض خلال شهر رمضان.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار

مسلسل “ضرب نار” يُعرض حصرياً على قنوات ON، ويُعاد على ON DRAMA بأوقات مختلفة، كما يتم عرضه عبر منصة WATCH. وتنضم قناة أبوظبي TV أيضاً إلى القائمة كواحدة من القنوات الناقلة للعمل. يترقب الجمهور بشغف عرض هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي. بفضل تلك القنوات العديدة التي تنقله، سيتمكن الكثيرون من مشاهدة هذا العمل الدرامي المثير والممتع على شاشاتهم المفضلة خلال شهر رمضان المبارك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى