مسلسلات وأفلام

مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18 كاملة HD على موقع برستيج

يعتبر مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18 من الدراما التاريخية السورية الشهيرة التي حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها في الفترة الأخيرة. يبدأ الجزء الثالث بمقتل الشخصية الرئيسية فارس على يد صياح، ما يؤدي إلى صراع شديد بين أبو العز وغازي المتسبب بقتله. يتميز المسلسل بفريق عمل نخبوي يضم العديد من النجوم السوريين، من بينهم عباس النوري وفادي صبيح وخالد القيش ونادين تحسين، وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش. يشار إلى أن حارة القبة الجزء الثالث يعتبر من أبرز الأعمال الدرامية التي عُرضت في شهر رمضان، وحقق شعبية كبيرة بين المشاهدين، حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض حلقات إصداراته القادمة.

قصة مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18

يعتبر مسلسل “حارة القبة” بجزئه الثالث من أشهر المسلسلات الدرامية السورية التي حازت على إعجاب واهتمام المشاهدين. تدور قصة الجزء الثالث حول صراع بين أبو العز وغازي بعد قتل فارس على يد صياح، وظن أبو العز أن غازي هو من الذي قتله. يتميز المسلسل بأداء متميز للفنانين مثل عباس النوري وفادي صبيح ونادين تحسين بيك، وهو من إخراج رشا شربتجي وﺗﺄﻟﻴﻒ أسامة كوكش. يستمتع المشاهدون بمشاهدة مسلسل حارة القبة بجزئه الثالث فهو من أكثر المسلسلات التي لاقت إقبالاً كبيراً، كما يتميز بأحداث درامية مشوقة ومثيرة للاهتمام.

أبطال مسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18

يحظى مسلسل حارة القبة الجزء الثالث بمتابعة واسعة من الجمهور، ويتألق فيه نجوم الشاشة السورية البارزين. يشارك في هذا الجزء نخبة من الممثلين المبدعين، من بينهم عباس النوري الذي يمثل دور “أبو العز” ببراعة وإتقان. كما تتألق سلافة معمار وفراس إبراهيم ونظلي الرواس وفاتح سلمان وغيرهم من نجوم الدراما السورية. تدور الأحداث حول الأمانة التي تركها والد سهيلة لأبو العز ووصيته، ما يتسبب بالعديد من الصراعات والتحديات. يتميز المسلسل بإثارته وتشويقه وجذبه للعائلات السورية والعربية بشكل عام، ويعتبر هذا المسلسل أحد أكثر الأعمال الدرامية المشاهدة في فترة رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة الجزء الثالث الحلقة 18 الثامنة عشر

يُعتبر مسلسل حارة القبة واحداً من أهم الأعمال الدرامية السورية، وينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الجزء الثالث في شهر رمضان 2023. تتعاون العديد من القنوات الفضائية لنقل هذا العمل الدرامي الرائع إلى جميع مناطق العالم. يمكن للمشاهدين مشاهدة حارة القبة الجزء الثالث من خلال قناة رؤيا ودبي، اللتان ستعرضانه في تمام الساعة 11 مساءً و6 مساءً على التوالي، بالإضافة إلى عدة قنوات أخرى مثل mbc، وسوريا دراما وأبو ظبي. بكل تأكيد سيكون هذا الجزء مثيراً للاهتمام ومشوقاً للغاية، ويحمل الكثير من التفاصيل الشيقة التي سوف تجذب جميع المشاهدين.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى