مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 17 السابعة عشر ايجي بست

يعد مسلسل سوق الكانتو الحلقة 17 السابعة عشر واحدًا من أبرز المسلسلات الدرامية التي تم عرضها في شهر رمضان عام 2023، ويتحدث عن حياة أهل السوق وأسرارهم وصراعاتهم، ويتميز بطولته النجم أمير كرارة، والذي يؤدي دور طه القماش، شاب يبحث عن نجاحه وتربعه على عرش القوة في سوق الكانتو. ويناقش المسلسل مواضيع شائكة ومثيرة للاهتمام، مثل السلطة والمال والعلاقات الشخصية، وتتنوع الشخصيات بالمسلسل بين الأصدقاء والأعداء والصراعات الشيقة، بجانب ما يفاجئ الجمهور بكل حلقة جديدة من الأحداث الدرامية المشوقة. ويمكن للجميع متابعة هذا المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، عبر قناة dmc.

قصة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 17 السابعة عشر

تدور قصة مسلسل سوق الكانتو حول سوق يعد من أشهر الأسواق في العالم ويتمتع بتاريخ طويل وغني. يركز المسلسل على حياة التجار في السوق وصراعاتهم ومشاكلهم، ويتناول قصة الشاب طه القماش وكيف يتحول إلى أحد أهم تجار السوق ويناضل ضد الإنجليز. يبدأ المسلسل بطريقة رائعة في إبراز جمالية السوق وأهميته الاقتصادية، ويعرض بطريقة ممتعة العديد من الشخصيات المميزة في السوق وقصصهم الشيقة. كما يتضمن المسلسل قصص حب وصراعات مع التجار والسلطات البحرية. لا شك أنّ مسلسل سوق الكانتو سيشدّ الأنظار ويوفر للمشاهدين تجربة ترفيهية مشوقة.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 17 السابعة عشر

يستعد مسلسل “سوق الكانتو” لخوض سباق رمضاني قوي في عام 2023، ومن بين أبطال هذا العمل الدرامي الرائع، النجوم الكبار في عالم التمثيل في مصر مثل أمير كرارة الذي يتقمص دور طه ومعه مي عز الدين التي تؤدي دور راوية، وفتحي عبدالوهاب الذي يجسد شخصية رشاد، ومحمود البزاوي الذي يؤدي دور شحاتة. يشارك العديد من نجوم الفن في بطولة هذا العمل الرائع مثل أحمد صلاح حسني ومها نصار وعبد العزيز مخيون وشيرين وتامر نبيل وثراء جبيل وغيرهم. يجمع هذا الفريق الرائع في بطولة سوق الكانتو، ومن المؤكد أن يحقق النجاح والانتشار الواسع في المجتمع المصري والعالم العربي بأكمله.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 17 السابعة عشر

يتوجه القطاع الكبير من الجمهور المصري بالبحث عن قنوات عرض مسلسل “سوق الكانتو” في رمضان 2023. يتم بث المسلسل حصرياً على قناة DMC دراما، بالإضافة إلى قناة روتانا دراما وقناة الظفرة. يعتبر العمل من أبرز المسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني، وهو مسلسل مميز حيث يجمع بين الأكشن والدراما. تتوافر إعادة بث الحلقات في مواعيد مختلفة على جميع القنوات المذكورة، حيث يعرض المسلسل الساعة 9 مساءً، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 1 ظهراً. بالتالي، يمكن للجمهور الحصول على العديد من الفرص لمشاهدة مسلسل “سوق الكانتو” في أي وقت يشاءون.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى