المنوعات

WHO IS ADAM SVENSSON’S GIRLFRIEND GABI POWEL- غابي باول صديقة آدم سفينسون

Adam Svensson’s girlfriend has stolen the show as his caddy after appearing at this year’s Masters – who is Gabi Powel and what does she do for a living?

جميعنا نعرف اللاعب الكندي آدم سفينسون في رياضة الجولف، ولكن من هي الشخصية التي تدعمه وتقف بجانبه؟ إنها صديقته الرائعة غابي باول. تعرّف عليها! غابي باول هي منافسة World Long Drive في لعبة الجولف، ولاعبة غولف D1 سابقة، وليست مجرد صديقة لآدم سفينسون. تتميز غابي باول أيضًا بجمالها، إذ أنها عارضة أزياء. إلى جانب ذلك، تدعم غابي آدم في كل خطوة، خاصةً أنه لا يزال غير متزوجٍ. آدم يعرف جيدًا أن غابي باول هي الشخص الذي يمكنه الاعتماد عليه لتشجيعه ومساعدته في حياته المهنية والشخصية.

تعد غابي باول المرأة التي يحبها آدم سفينسون، وهي شخصية تمتلك الكثير من الخصائص التي تجعلها محبوبة من قبل الجميع. تعتبر غابي باول صديقة آدم سفينسون المفضلة، وقد قضيا الكثير من الوقت معًا في العديد من الأنشطة الشيقة. بدأت علاقتهما منذ فترة قصيرة وتطورت بسرعة، ويشعر آدم بالسعادة الكبرى عندما يكون بجانبها. تتمتع غابي باول بالذكاء والجمال، وهي تدعم آدم في كل ما يقوم به وتشاركه أحلامه وأفكاره. لقد وجد آدم مع غابي باول شريك حياته المثالي، وهي التي تجعله يشعر بالسعادة والأمان.

تلتقي مع جابي على إنستجرام، الحساب الذي يحتوي على محتوى ملهم ومشجع. تلهم جابي المتابعين بقصصها الشخصية ورحلتها في الحياة، وتشجعهم على مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف. يمكن للمتابعين التواصل معها والحصول على نصائح مفيدة وتحفيز طوال الوقت. إذا كنت تريد أن تنضم إلى مجتمع جابي الإيجابي وتصل إلى الوصول إلى أفضل نسخة من نفسك، فتابعها على إنستجرام واستمتع بالمحتوى الملهم والمحفز.

ليس من الواضح كم من الوقت كان آدم وجابي في علاقة عاطفية ولكن لا بد أنهما قد تقاطعا بفضل اهتمامهما المشترك في لعبة الجولف.

تعود إحدى أولى مقاطع الفيديو الخاصة بهم على قناتها على YouTube منذ حوالي عامين عندما لعبوا الجولف معًا في Wellington National Golf Club.

يعود تاريخ إحدى منشورات آدم وجابي المبكرة على وسائل التواصل الاجتماعي إلى صيف 2019 عندما كتبت غابي مدى فخرها بإنجازه في بطولة محلية.

في منشور هذا الأسبوع ، قالت إنها تدفقت حول ترسيمهم لأول مرة في الماجستير وكتبت: “يوم لا يصدق من العلبة لـsvennybaby في مسابقة The Masters par 3. الطاقة هنا لا مثيل لها. لم أستطع التفكير في طريقة أفضل لقضاء عيد الميلاد “.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى