مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل قرة عينك الحلقة 16 كاملة HD على موقع برستيج

يعدّ مسلسل “قرة عينك” واحدًا من أبرز المسلسلات الدرامية والكوميدية التي عُرضت خلال موسم رمضان العام 2023. يتناول المسلسل قضايا المجتمع الكويتي، ويحكي قصة حياة الفهد وبشير الغنيم. يتميز المسلسل بأداء فني استثنائي من قبل الفنانين الكبار مثل سعاد علي وبشير الغنيم وحياة الفهد، بالإضافة إلى عرضه اليومي على قناة السعودية. يجذب المسلسل الجماهير من مختلف الأعمار ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء المنطقة العربية. إنه مسلسل يستحق المشاهدة ليستمتع الجميع بحبكة القصة الرائعة التي تجسد مجموعة من المشاعر الإنسانية الحيوية والمؤثرة.

قصة مسلسل قرة عينك الحلقة 16

مسلسل “قرة عينك” هو عمل درامي كوميدي جديد من إنتاج دولة الكويت سيتم عرضه في شهر رمضان عام 2023. يحكي هذا المسلسل عن قصة امرأة تم حبسها ظلمًا بسبب جريمة لم ترتكبها، وبعد مرور ثلاثين عامًا تخرج من السجن وتبدأ رحلة جديدة في البحث عن الحقيقة وإثبات براءتها. وتشارك في بطولة المسلسل الفنانة الكبيرة حياة الفهد، ويتميز هذا العمل بقصة مميزة ومختلفة تضفي على المشاهد شعورًا بالتشويق والإثارة. يتمنى المشاهدون أن يكون هذا المسلسل من أنجح الأعمال الدرامية والكوميدية في الموسم الرمضاني.

ابطال مسلسل قرة عينك الحلقة 16

يضم مسلسل “قرة عينك” فريق عمل مميز ونجوم خليجيين متميزين في العالم العربي. يتميز العمل بتعاون رائع بين النجمة العريقة حياة الفهد والمخرج الناجح سعود بوعبيد. يحظى المسلسل بمجموعة من النجوم المتألقين مثل ريم عبد الله وعبد العزيز نصار وصلاح الملا وسعاد علي وشيماء علي وصمود المؤمن وأسيل عمران ومحمد الدوسري. سيعمل هؤلاء الأبطال على إخراج المسلسل بأفضل شكل ممكن، خاصةً مع التحولات العاطفية والصعوبات التي يواجهونها في العمل. يتوقع المشاهدون أن يترك المسلسل انطباعًا مميزًا لا ينسى في أذهانهم.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل قرة عينك الحلقة 16

تعتبر مسلسل “قرة عينك” إحدى الأعمال التلفزيونية الأكثر تحمسًا وإثارة في رمضان للعام 2023، والعديد من الناس يريدون معرفة القنوات المسؤولة عن بث هذا المسلسل المشوق. تقدم عدة قنوات بينها قناة دبي، قناة السعودية، الكويت، ومنصة شاهد المدفوعة. ويتم عرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على قناة السعودية، وفي الكويت فهو يُعرض في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً والسابعة والنصف مساءً والثامنة والنصف مساءً على قناة الكويت. كما يتم عرض المسلسل على قناة MBC ومنصة شاهد المدفوعة. بالتأكيد، ستتمكن من الاستمتاع بأفضل جودة لمشاهدة هذا المسلسل المذهل بفضل القنوات المحددة التي تقدمه بعالية الوضوح والجودة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى