مسلسلات وأفلام

مسلسل الاجهر الحلقة 15 الخامسة عشر ايجي بست

تدور أحداث مسلسل الاجهر الحلقة 15 الخامسة عشر في إطار اجتماعي شعبي، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حيث يتعرض الشاب يوسف للاتهام الزائف بقتل والدته، ويصبح خارجًا عن القانون. يساعده الصائغ سعداوي، ليتمكن من تغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، ولكن الأخير لا يتوقف عن تحديات الظروف الصعبة التي يواجهها في حياته. تشارك في بطولة هذا المسلسل النجوم عمرو سعد، ودرة، ناهد السباعي، وسيد رجب، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، وهو من المقرر عرضه في رمضان 2023 على قنوات MBC مصر ومنصة “شاهد”. يتوقع الجمهور متابعة هذا المسلسل واستمتاعه بهذه القصة المثيرة والمليئة بالإثارة.

قصة مسلسل الاجهر الحلقة 15 الخامسة عشر

تتحدث قصة مسلسل الأجهر عن شاب يُدعى يوسف، الذي تُتهم أمه ظلمًا بالقتل، وعقب هروبه من السجن يتورط في صراعات كبيرة يتعرف خلالها على الصائغ سعداوي الذي يُقدم له المساعدة في تغيير هويته ويصبح يوسف الأجهر. تنتمي قصة المسلسل إلى النوع الاجتماعي، وتدور في إطار حارة شعبية بالقاهرة تكثر فيها الصراعات والتحديات. يعد مسلسل الأجهر من أهم الأعمال الفنية التي يشارك فيها الفنان عمرو سعد، إذ تميز العمل بالكثير من المفاجآت والأحداث التي جعلت الجمهور يترقبها بشغف، وهو ما جعله يحقق نجاحًا كبيرًا وإقبالًا غير مسبوق.

أبطال مسلسل الاجهر الحلقة 15 الخامسة عشر

مسلسل الاجهر الحلقة 15 الخامسة عشر يعد أحد أهم المسلسلات المصرية للموسم الرمضاني لعام 2023، والذي يضم نخبة متميزة من نجوم الفن المصري. يشارك في بطولة العمل النجم القدير عمرو سعد، الذي يؤدي دور البطولة بكل تمكّن وإحترافيّة. يصاحب عمرو سعد في العمل كل من النجمة درة والممثل سيد رجب وناهد السباعي وخالد زكي وأحمد مجدي وعارفة عبد الرسول. يضيف هذا العمل الكثير من الإثارة والتشويق والمفاجآت، ويعد حضور هذه النجوم الكبار إضافة قوية تجعل المسلسل يحقق شعبية كبيرة ويستحق المتابعة بكل تفاصيله.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل الاجهر ح 15

يعد مسلسل الأجهر للفنان عمرو سعد من أهم الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان 2023، ولذلك فإن الكثير من المتابعين يرغبون في معرفة الترددات الخاصة بالقنوات الناقلة لهذا العمل الفني الرائع. ويمكن للمتابعين التوجه إلى قناة إم بي سي مصر المالكة الحصرية الوحيدة لإذاعة، حيث يتم عرض مسلسل الأجهر يوميا طيلة شهر رمضان 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر. ومن خلال اختيار القمر الصناعي Nile sat على الرسيفر، يمكن للجمهور الاستمتاع بتلك اللحظات الممتعة والمشاهدة الرائعة التي يقدمها مسلسل الأجهر. نتمنى للجميع مشاهدة ممتعة وترفيهية خلال شهر رمضان المبارك.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى