مسلسلات وأفلام

سيما فوريو: ليلة السقوط الحلقة 13 الثالثة عشرة 2023

يعد مسلسل ليلة السقوط الحلقة 13 الثالثة من أهم الأعمال الدرامية العراقية التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث يتمتع العمل بقصة جذابة ومثيرة تلفت انتباه الجمهور. يتميز المسلسل بأداء متميز من قبل نخبة من نجوم الفن العراقي والسوري مثل طارق لطفي وباسم ياخور وصبا مبارك وكندة حنا وميلاد يوسف وذو الفقار. ومن خلال الإنتاج الدرامي العالي الجودة وتصوير مواقع مثيرة تعزز الأجواء الدرامية، يستطيع المشاهدون الاستمتاع بمشاهدة الأحداث المثيرة وعالم الجريمة والغموض الذي يدور حول الأحداث. وقد نال المسلسل إعجاب الكثير من المشاهدين من خلال موجة هائلة من التعليقات الإيجابية على الإنترنت.

قصة مسلسل ليلة السقوط

يحكى مسلسل “ليلة السقوط” عن الأحداث الصعبة التي شهدتها مدينة الموصل خلال فترة احتلالها من قبل تنظيم داعش في الفترة من 2014 حتى 2017. يتمحور المسلسل حول قصة شاب يقوم بتفجير نفسه داخل سوق النبي يونس، مما أدى إلى إيقاظ الوعي والصمود لدى سكان المدينة لمواجهة الإرهاب. ويروي المسلسل أيضًا كيف تمكنت القوات العراقية بالتعاون مع البيشمركة والحشد الشعبي العراقي من هزيمة الإرهاب وتحرير المدينة. كما يسلط المسلسل الضوء على معاناة الأيزيديين في تلك الفترة، وكيف أدى تكاتف جميع أبناء الشعب العراقي إلى مواجهة الظلم والقمع والطغيان. بطولة باسم ياخور ونورهان عبد الرحمن وغيرهم من نجوم الدراما العربية، ويتميز المسلسل بإنتاج رائع وإخراج متقن يأسر القلوب ويجعل المشاهد لا يستطيع تحريك عينيه عن الشاشة.

اقرأ المزيد:

ابطال مسلسل ليلة السقوط الحلقة 13 الثالثة

يضم مسلسل “ليلة السقوط” مجموعة رائعة من النجوم والفنانين من أكثر من بلد عربي. وتقود البطولة النجوم الشهير طارق لطفي، باسم ياخور، صبا مبارك، كندة حنا، ميلاد يوسف وذو الفقار. وبهؤلاء النجوم العرب تحظى القصة بالدعم اللازم، وتصبح المشاهدة مثيرة وشيقة. وهؤلاء الأبطال يجدون في العمل الجماعي فرصة للخروج عن طور الروتين اليومي والتعامل معًا بشكل إيجابي ومحفِّز. وهذا ينعكس على الشاشة بطريقة إيجابية، حيث يشاركون بأحداث المسلسل بدور عميق وحيوي، لتُطلّ على المشاهد أجواء رائعة ومثيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل ليلة السقوط الحلقة 13 الثالثة

سوف يتم عرض مسلسل “ليلة السقوط” على عدة قنوات خلال شهر رمضان المبارك، ومن بين تلك القنوات هي روتانا دراما وLBC وزاكروس والنهار، والتي ستنقل العمل من خلال ترددات مختلفة. ومن المقرر أن يشارك في بطولة هذا العمل العديد من الفنانين المصريين والعرب، مما يجعله مثيرًا للاهتمام في هذا الشهر المبارك. ويمتلك العمل قصة مميزة وشيقة، وقد جاء فيه الأداء الفني بأعلى مستوياته، لذلك لا تفوتوا مشاهدته على القنوات الناقلة، وتذوقوا هذه الأجواء الرمضانية الرائعة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى