مسلسلات وأفلام

اين تم تصوير مسلسل مربى العز

يعتبر مسلسل مربى العز واحدًا من الأعمال الدرامية السورية المنتظرة بشوق من قبل الجمهور العربي، وذلك بسبب قصته المشوقة والثرية التي تتناول قصة ثلاث حارات مختلفة في دمشق والعلاقات العائلية والاجتماعية بينهم. يضم المسلسل نخبة من أهم الممثلين السوريين الكبار مثل عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمود نصر ونادين خوري وغيرهم، وتعد قصة المسلسل فريدة وممتعة، حيث يواجه شيخ الحارة “مالك” العديد من المشاكل، وتتحول الأحداث إلى معركة متأججة بين الخير والشر عبر العديد من المشاهد الدرامية المثيرة. يمكن متابعة المسلسل عبر شبكة قنوات MBC ومنصة Shahid.net والتطبيق الخاص بها، ويمثل اختيارًا جيدًا لعشاق الدراما السورية.

قصة مسلسل مربى العز

تحكي قصة مسلسل مربى العز عن فترة تاريخية هامة في تاريخ دمشق، وذلك خلال احتلال الشام من قبل العثمانيين في الفترة بين عامي 1900 و1919. يدور العمل حول ثلاث حارات مختلفة في دمشق، يتم اكتشاف العلاقات العائلية والاجتماعية بين سكان هذه الحارات، فيما تشوب المكائد والأحداث الملحمية العلاقات المتبادلة بينهم. يشتمل المسلسل على مجموعة من الشخصيات المليئة بالحيوية والعاطفة والحماس، والتي يتم تعريفها بالتفصيل في العمل. يجمع المسلسل بين جمالية الرصد التاريخي وروعة الدراما البطولية، وستجد فيه الكثير من اللاقطات الفريدة والتي تجعل عرض هذا العمل أحد الأسباب الجاذبة للمناسبات الرمضانية.

ابطال مسلسل مربى العز

يترقب الجمهور بشغف مسلسل “مربى العز” الذي يتم عرضه في رمضان عام 2023، والذي تم الإفصاح عن فريق عمله مؤخراً. يلعب في بطولته أكثر من نجم سوري مبدع، من بينهم النجم عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة، وغيرهم من نخبة الفنانين في سوريا. يشكل هؤلاء الفنانون فريقاً مميزاً يضمن للمسلسل الصدى اللازم والنجاح المتوقع. يحكي المسلسل قصة مجموعة من الأصدقاء الذين تربوا معًا وأصبحوا قريبين جداً، عايشين معًا الأحداث الكثيرة والصعاب. يترقب الجمهور هذا العمل بفارغ الصبر، ويتحمّس لمشاهدة هذه الأبطال الرائعين في أدوارهم المؤثرة.

اقرأ المزيد:

اين تم تصوير مسلسل مربى العز

تم التصوير في الحارات الشامية القديمة، وتحديدًا في مدينة دمشق عام 1900, حيث تدور أحداث المسلسل. وقد قام صناع المسلسل بالتصوير في حارة الورد وحارة المشرقية وحارة العسلية. يأمل الجمهور في رؤية هذه المشاهد الرائعة خلال موسم رمضان 2023.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى