المنوعات

أين يمكنني مشاهدة فيديو 4 Pinay Girls Trending؟

أين يمكنني مشاهدة فيديو 4 Pinay Girls Trending؟ يتمثل الفيديو الرائج لـ 4 Pinay Girls في مقطع قصير يضم أربع فتيات من الفلبين وهن يشاركن في أنشطة مختلفة. انتشر الفيديو على الإنترنت في مختلف مراحل الترفيه الافتراضي وأثار ضجة كبيرة في كانون الثاني (يناير) الماضي. يعد Facebook أسهل وأرخص طريقة للوصول إلى الفيديو بالنسبة لمستخدمي الإنترنت الفلبينيين. يحتوي Narakeet على 6 نصوص فلبينية للتحدث بأصوات ذكورية وأنثوية، ولا يتطلب التسجيل للاستخدام. يمثل الانتشار الفيروسي للصور ومقاطع الفيديو الخاصة مشكلة شائعة التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

أين يمكنني مشاهدة فيديو 4 Pinay Girls Trending؟

قامت أربع فتيات فلبينيات بتسجيل فيديو فيروسي في يناير الماضي على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. كان الفيديو يظهر الفتيات وهن يعرضن صورًا فاضحة، وكان اسم الفيديو المتداول على المنصات بـ “جابولتف بنات”. اكتسبت إحدى الفتيات الشهرة بعد ذلك، وهي Denarie Taylor أيضًا تعرف بـ Bella Poarch، بعدما انتشرت مقاطع فيديو لها في مزامنة الشفاه على المنصات في أغسطس 2020. لا يجب نشر هذا الفيديو والاستمتاع به لأنه يشجع على تعرض النساء للاستغلال والتشهير.

فيديو 4 Pinay Girls Trending

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة فيديو لأربع فتيات فلبينيات وهن يرقصن على إيقاع أغنية “Don’t Start Now” للمغنية البريطانية “Dua Lipa”. حظي الفيديو بانتشار واسع وشعبية كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. لقد أثارت الفتيات إعجاب المتابعين بمهارتهن في الرقص واحترافيتهن في التمثيل والإخراج، وتم تسمية هذا الفيديو بـ “4 Pinay Girls Trending Video”. وبعض المشاهدين عبروا عن تقديرهم وإعجابهم بموهبة الفتيات ودعمهم لهن، فيما ذكر البعض الآخر أن الفيديو يعكس جمال وتنوع ثقافة الشعب الفلبيني.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى