المنوعات

www.menards.com rebates

تقدم Menards خصمًا بنسبة 11٪ على المشتريات المؤهلة من بينتانغ، ويمكن للعملاء الحصول على الخصم عبر “شيك الخصم” من Menards فقط. لا يمكن تقديم الخصم عبر الإنترنت، ويجب إرسال الفاتورة الأصلية ونموذج استرداد الخصم المكتمل إلى العنوان المحدد في النموذج. يتم معالجة جميع المطالبات الصالحة في شكل مكافأة خصم eGift وتكون سارية المفعول لغاية 27 مارس 2023. يرجى ملء النموذج وتوقيعه وإرسال المغلف المناسب بما في ذلك الإيصالات الأصلية إلى العنوان المحدد. لا يتم إعادة طباعة الإيصالات ويتم إنشاء إيصال الخصم تلقائيًا عند الشراء من Menards.

ما هو ميناردس Menards ؟

“ميناردس” هي سلسلة متاجر للأدوات والمواد البنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، تأسست في عام 1960 من قبل “جون مينارد” في مدينة إيوا. تتميز المتاجر بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات التي تتضمن تجهيزات المنزل، ومواد البناء والتحسين الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى الأدوات ومستلزمات الحدائق. يشمل عدد متاجر “ميناردس” 300 متجر في 14 ولاية، وتشغل الشركة أكثر من 45،000 موظف. وتعد “ميناردس” واحدة من أكبر شركات الأدوات والمواد البنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعرض منتجات بأسعار مناسبة لجميع الحجم اقتصادية.

ما هي خصومات ميناردز Menards ؟

تقدم Menards® العديد من الخصومات على مجموعة واسعة من المنتجات في جميع أنحاء المتاجر. يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض الخاصة بسهولة عن طريق استعراض العروض الأسبوعية على الإنترنت أو عبر تطبيق Menards®. توفر المنتجات التي يتم تخفيض سعرها العديد من المزايا والخصومات، بما في ذلك الحرارة التدقيق ومكافحة التآكل والعزل والضوضاء التدقيق. يمكن للعملاء العثور على عروض جيدة على العديد من الأشياء، بما في ذلك السترات النجاة والأضواء العيد، والتمتع بتجربة تسوق مريحة وميسورة التكلفة في Menards®.

كيف أحصل على خصم ميناردس الخاص بي؟

يمكن للعملاء الحصول على خصم في Menards من خلال المشاركة في برنامج شحن مجاني أو بإستخدام كوبونات الخصم. يجب على العميل الانضمام إلى برنامج شحن مجاني Menards للحصول على خصم 2% على جميع المشتريات على الإنترنت. يجب أيضًا الانتباه إلى كوبونات الخصم التي تقدمها Menards على فئات مختلفة من المنتجات. يمكن العثور على الكوبونات في النشرات الإعلانية الأسبوعية للمتجر أو عبر الإنترنت على موقع Menards. عند استخدام الكوبون الخاص بالعميل، سيحصل على تخفيض على المنتج المحدد بالكوبون.

هل يمكنني تقديم خصم Menards عبر الإنترنت؟

يقدم متجر Menards عبر الإنترنت العديد من العروض الترويجية والخصومات على المنتجات المختلفة، ولكن لم يتم الإعلان عن خصومات مخصصة للموظفين أو عروض خاصة عبر الإنترنت حتى الآن. من المهم الإشارة إلى أن كوبونات الخصم لـ Menards غالبًا ما تصدر في المناشير اليومية ومواقع الإعلانات الإلكترونية بهدف تشجيع العملاء على الشراء من المتجر. بالإضافة إلى ذلك، يوجد كود خصم يمكن استخدامه عند الحجز في فندق Au Village de Menard، ويوفر للعملاء فرصة لتوفير الكثير في حجوزاتهم الفندقية. في المجمل، يتاح للعملاء العديد من الخيارات لتوفير المال على منتجات Menards، سواء كان ذلك عبر استخدام كوبونات الخصم أو الشراء من العروض الترويجية المتاحة عبر الإنترنت.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى