المنوعات

tennesse cop leaked video

تسربت فيديوهات لضابط أمني في ولاية تينيسي الأمريكية، وذلك بعد أن نشرت صحيفة “نيويورك تايمز” تصريحات الضابط يقول فيها إنه قام بإطلاق النار على رجل أسود وهو مرتدي لباس أسود، وأنه كان يحمل سلاحًا بيده. وتناقلت الشبكات الاجتماعية العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها الضابط وهو يتحدث مع الشهود، والتي اعتبرها الكثيرون دليلاً على إفراطه في استخدام القوة. وقد أدان رئيس بلدية المدينة ووزارة العدل المريكية هذا الفعل، ووضع الضابط تحت التحقيق.

فضيحة شرطة تينيسي على تويتر

تعرضت شرطة ولاية تينيسي الأمريكية لفضيحة كبيرة بعدما انتشرت مقاطع فيديو على تويتر تظهر ضباطاً يقومون بترويع وضرب المتظاهرين السلميين خلال الاحتجاجات الأخيرة. وانتقد عدد كبير من المواطنين هذا السلوك القمعي، معلنين عن دعواتهم لإحالة المسؤولين عن هذه الأفعال الى التحقيق والمحاسبة. وفي ظل هذه الأحداث، تشهد العديد من المحافظات الأمريكية تصاعداً في الاحتجاجات ضد العنصرية والظلم الاجتماعي، مما يجعل السلطات المحلية في حاجة الى البت في هذه المسائل بشكل عاجل.

رئيس الجمباز أوليفيا دان

أوليفيا دن هي لاعبة جمباز رائعة تميزت بأدائها المذهل في المنافسات الدولية. ولدت في 27 يونيو 2002 في الولايات المتحدة الأمريكية وبدأت مسيرتها الرياضية منذ صغرها. لقد حققت دن العديد من الانتصارات في مسابقات الجمباز الدولية، بما في ذلك فوزها بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجمباز للسيدات في عام 2019. تتمتع دن بموهبة فريدة في الجمباز، وتستطيع القيام بحركات صعبة ومعقدة تشعر الجماهير بالإعجاب والإعجاب. تعد أوليفيا دن واحدة من أشهر الشخصيات في عالم الجمباز، وما زالت تواصل تحقيق الانتصارات حتى يومنا هذا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى