مسلسلات وأفلام

فيلم Super Mario Bros 2023 كامل ماي سيما مترجم – مشاهدة سوبر ماريو بروس ايجي بست

فيلم Super Mario Bros 2023: تقدم أكبر شركات الأفلام العالمية إنتاج فيلم جديد بناءً على لعبة الفيديو الشهيرة “سوبر ماريو بروس”. يتناول الفيلم الرسوم المتحركة حياة سباك يدعى ماريو وشقيقه لويجي أثناء مغامرة داخل متاهة تحت الأرض. تبدو الأحداث مشوقة ومثيرة، وتضم أصوات مميزة من نجوم هوليوود، مثل كريس برات وجاك بلاك. كانت الشركة قد تأجل عرض الفيلم في السابق بسبب جائحة كورونا، والآن من المقرر عرضه في دور السينما ابتداءً من 5 أبريل 2023. يمكن للجميع متابعة هذا الفيلم المليء بالتشويق والإثارة في مسارح السينما وخوض تلك المغامرة مع ماريو ولويجي.

قصة فيلم Super Mario Bros 2023

تدور قصة فيلم سوبر ماريو بروس الجديد حول مغامرات سباك يدعى ماريو وشقيقه لويجي في متاهة تحت الأرض، حيث يواجهان العديد من التحديات والخطرات. يحلم ماريو بالعثور على شقيقه لويجي، ولذلك يسافر برفقته داخل مملكة الفطر المليئة بالمفاجآت والأعداء المخيفين. وتنضم إليهم الأميرة بيتش وزميلهم المسمى تود للقيام بذلك البحث في العالم الجميل والغريب لعبة سوبر ماريو. من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في صالات السينما في 5 أبريل 2023. قصة الفيلم ممتعة وغامرة، وستحظى بترحيب الجماهير العالمية التي تعشق عالم سوبر ماريو ومغامراته المثيرة.

أبطال فيلم Super Mario Bros 2023

في فيلم سوبر ماريو بروس السينمائي القادم، سيتم استعراض الأخوان، ماريو ولويجي، اللذين يتم تجسيدهما بأسلوب جديد ورائع. سيتم إخراج الفيلم من قبل المخرجين أرون هورفاث ومايكل جيلينيك ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بما في ذلك كريس برات، أنيا تايلور، تشارلي داي، جاك بلاك، كيغان-مايكل كي وسيث روغن. ستقوم شركة إليومينيشن وننتندو بإنتاج فيلم رسوم متحركة جديد أساسه العالم الشهير لسوبر ماريو بروس. سيتم عرض الفيلم في السينما يوم 5 أبريل 2023. يمكن للجمهور الانتظار بفارغ الصبر لاكتشاف المزيد عن مغامرات الأخوين في هذه القصة الرائعة.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم Super Mario Bros 2023

يمكنك مشاهدة فيلم سوبر ماريو بروس الجديد في دور السينما بدءًا من 5 أبريل 2023. يأتي هذا الفيلم من إنتاج شركة إليمونيشن بالتعاون مع نينتندو، ويعد مغامرة مثيرة ومليئة بالخيال. كما أنه يتم عرضه في جميع أنحاء العالم، مما يجعله سهل الوصول إليه. إذا كنت تريد مشاهدة الفيلم مجاناً، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول على تذاكر سينما مجانية. يمكنك مراجعة مواقع الإنترنت والمنصات الاجتماعية المختلفة للعثور على هذه التذاكر، أو اشتراك في صفحات أفلام الكرتون على الإنترنت للحصول على العروض والحملات الترويجية. بالتأكيد، سيكون من الرائع الخروج مع أصدقائك للاستمتاع بهذا الفيلم الرائع.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى