المنوعات

موعد مسابقة رحلة حظ 2023

موعد مسابقة رحلة حظ 2023: مع بداية العام 2023، ينتظر عشاق المغامرة والتحديات موعد مسابقة رحلة حظ 2023 بفارغ الصبر. فهذه المسابقة التي تشمل رحلة حول العالم في غضون 80 يومًا، هي فرصة لأولئك الذين يتطلعون لتجربة تحديات جديدة واكتشاف أماكن جديدة. بغض النظر عن مستوى خبرتك وإمكاناتك، فإن هذه المسابقة تضم أشخاصًا من جميع أنحاء العالم، حيث ستجد نفسك قادرًا على التحدث إلى أصحاب المصلحة من جميع دول العالم. لذلك، إذا كان لديك الرغبة في التحدي والإثارة وتوسيع آفاقك، فلا شك أن موعد مسابقة رحلة حظ 2023 يجب ألا يفوتك!

موعد عرض حلقات مسابقة رحلة حظ 2023

موعد عرض حلقات مسابقة رحلة حظ 2023: يُعرض برنامج مسابقة رحلة حظ رمضان 2023 مع خالد الجبري على قناة يمن شباب يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليمن. تلتقط الحلقات الأنفاس وتأخذ المُشاهد في عالم مشوق من التحديات والألغاز. ترتفع حماسة المشاهدين مع تقدم المتسابقين في اللعبة وتحقيقهم المكاسب المادية الضخمة.

بالإضافة إلى عرض تواريخ المباريات الهامة للرياضة في نفس الفترة، مثل شد الهمة (العراق x اليابان) في نصف النهائي لكأس آسيا 2023 تحت 20. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة البطولات الرياضية الحية ومرافقة فرقهم المفضلة في أحداثها المثيرة.

طريقة اختيار الفائز في مسابقة رحلة حظ 2023

تعتبر طريقة اختيار الفائز في مسابقة رحلة حظ 2023 هي القرعة العشوائية، فيما يجب أن يحضر الفائز في الحفل الخاص بنشر اسمه وتسليم الجائزة له.

وحذرت الجهة المنظمة للمسابقة بأنه في حال عدم حضور الفائز في الحفل وخلاف ذلك وعدم ابراز بطاقة شخصية صالحة لبرهان هويته، فسيتم إلغاء فوزه والانتقال للاستفادة من فرصة جديدة دون الحاجة إلى تعويضه.

ويرجى من المشاركين الالتزام بجميع شروط المسابقة وقواعدها حفاظا على عدالة المسابقة وتجنب اي خروج عن النص عندما تتعلق بإدخال بيانات التسجيل وهناك نصائح محددة يفضل اتباعها سواء فيما يتعلق بتسجيل البيانات أو في تحديث تلك البيانات من حين لآخر.

لهذا يجب الانتباه إلى المدة المحددة للتسجيل والذي يبدأ من الأول من يناير 2023 ويستمر إلى الثانية والنصف من مساء اليوم الخامس من رمضان 2023، مع مراحل التسجيل والفحص اللازمة لتأكيد مطابقة البيانات.

وبعد انتهاء المسابقة ينتظر المتسابقون بفارغ الصبر إعلان النتائج بمكان و تاريخ معين وذلك عبر القناة التي تبث البرنامج بشكل مباشر، وذلك لمعرفة نتيجة المنافسة وعرفانا بمجهودات الفائز المتألق في المسابقة.

وبذلك نأمل من المشاركين في المسابقة الالتزام بالشروط والاشتراك بشكل سليم في القرعة لضمان فرصة الفوز بالرحلة المميزة مع خالد الجبري والتمتع بجمال الأماكن والظروف الطبيعية الرائعة.

لمزيد من التفاصيل حول شروط المشاركة وكيفية التسجيل يمكن الاطلاع على الموقع الرسمي للمسابقة أو التواصل مع الجهة التي تنظم المسابقة لمزيد من الاستفسارات.

شروط المشاركة في مسابقة رحلة حظ 2023

1. العمر: يجب على المتقدم للمسابقة أن يكون عمره لا يقل عن 18 سنة.
2. تاريخ انتهاء التسجيل: يكون اخر موعد للاشتراك في المسابقة يوم السبت الموافق 10 رمضان 1444 هجري.
3. قيود الجنسية: يمكن لأي شخص من جميع الجنسيات المقيمة في اليمن المشاركة في المسابقة بشرط حصوله على تصريح للمشاركة من الجهات المختصة في تصاريح الإقامة.

بعد معرفة شروط المشاركة في مسابقة رحلة حظ 2023، يمكنهم الاستعداد لتقديم طلب التسجيل في أي من فروع القناة التي سيتم عرضها عليها. يجب على المشاركين توفير المعلومات الشخصية الأساسية للتسجيل، ويتم اختيار الفائز في المسابقة بعد إجراء السحب العشوائي من بين جميع المشاركين المؤهلين.

باختيارك لشروط المشاركة في مسابقة رحلة حظ 2023، الآن يمكنك التركيز على التحضير لعرض المسابقة والتسجيل فيها. استمتع بتجربة رائعة وربح الجوائز الكبرى في رحلة إلى وجهة مختارة بعناية.

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى