مسلسلات وأفلام

قنوات عرض مسلسل الاجهر رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الاجهر رمضان 2023: يعد مسلسل الأجهر بطولة النجم عمرو سعد من أبرز الأعمال الدرامية المعروضة حالياً على الشاشة العربية. ويتناول المسلسل قضايا إجتماعية وتمايز بين كبار القوم والبسطاء، إضافة إلى حرب المافيا الخفية وتوزيع مناطق مصر. وتشهد حلقات المسلسل أحداثًا ساخنة ومشوقة تجعل المشاهد على موعدٍ مع كل حلقة ودقائقها المثيرة. وقد واصلت أسرة المسلسل تصوير عدد كبير من المشاهد المتبقية للعمل في دولة لبنان، وتعد هذه المشاهد الأخيرة التي يتم تصويرها. علاوة على ذلك، تعرض حلقات المسلسل على المنصات الإلكترونية، مما يتيح للمشاهدين متابعة العمل في أي وقت ومن أي مكان.

قصة مسلسل الاجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي يحكي عن حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويدور الصراع حول شاب يدعى “يوسف” يجد نفسه متهماً بقتل والدته، لكنه يحاول الفرار وتغيير هويته لتصبح “مصطفى الأجهر”، وتتعرف خلال رحلته الجديدة على الصائغ سعداوي الذي يساعده على تغيير شخصيته وحل مشاكله. ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الممثلين الموهوبين والمشهورين في الوطن العربي مثل عمرو سعد ودرة وسيد رجب وغيرهم، ويعرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية وسط إقبال كبير من الجمهور. يتميز المسلسل بالتصوير الجميل والنص الاجتماعي الذي يحتوي على رسائل هامة ومعانٍ للمجتمع المصري.

ابطال مسلسل الاجهر

يضم مسلسل “الأجهر” نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، مثل عمرو سعد ودرة، إلى جانب سيد رجب وناهد السباعي وغيرهم. يقدم هؤلاء الممثلون أداءً فنياً مميزاً ويشاركون في قصةٍ مشوقة تدور حول شخصية يوسف التي يجسدها عمرو سعد ببراعة. من خلال شخصياتهم المختلفة، يتميز الأبطال في المسلسل بشخصيات متنوعة ومتميزة، ويسعون جميعاً لتقديم أفضل أداءٍ ممكنٍ لتقديم قصةٍ مرهفة وممتعة للجمهور. بكل تأكيد، سيترك هؤلاء النجوم بصمتهم من خلال هذا العمل الدرامي الجذاب والذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر.

قنوات عرض مسلسل الاجهر رمضان 2023

تعتبر مجموعة قنوات MBC مصر و MBC مصر 2 من أكثر القنوات المتميزة في عرض الأعمال الدرامية، ومن بين هذه الأعمال المنتظرة في شهر رمضان المبارك مسلسل “الأجهر” للنجم عمرو سعد. يمكن للجمهور مشاهدة جميع حلقات هذا المسلسل الشيق بشكل حصري على قناة MBC مصر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. كما يتم عرض المسلسل على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مع إعادة الحلقات عند الساعة الثالثة عصرًا. تتميز قنوات MBC مصر بجودة العرض العالية والتقنيات المتطورة، مما يجعل مشاهدة المسلسل لا تُنسى.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى