مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick الجديد كامل 2023 مترجم كامل HD على وNetflix و imdb

ينتظر الجمهور عرض فيلم جون ويك 4 John Wick الجديد كامل بفارغ الصبر، ولكن يبدو أنه سيخيب ظنهم مرة أخرى. يستعرض الفيلم قصة جون ويك وهو يحارب ضد العالم السفلي في عدة مدن حول العالم، وذلك بعد تزايد السعر على رأسه. ومع أسماء نجوم مثل كينو ريفز والكسندر سكارسجارد، كانت التوقعات عالية جدًا. ومع ذلك، ينسجم الفيلم مع نظرة سيئة تجاه الأفلام الأكشن الحديثة، ويتبع نفس نمط الجزء الثالث من السلسلة الذي كان محبطًا للغاية. لا يوجد شيء جديد أو مدهش في هذا الفيلم، فقط مشاهد قتال مبتذلة ونهاية مألوفة. في النهاية، فإن “John Wick 4” ليس سوى تكرار للفيلم السابق، وليس هناك شيء يستحق المشاهدة.

قصة فيلم جون ويك 4 John Wick

بعد أن استعاد جون ويك حريته وأنهى مهامه الخطيرة بالتعاون مع منظمة الجريمة، يواجه في الفيلم الجزء الرابع عدوًا جديدًا يشكك في صداقته مع أصدقائه. يعاني ويك في هذا الجزء من تعقيدات جديدة تتعلق بالأعداء الذين يكونون على وشك القضاء عليه. يدرك ويك أنه يجب عليه التحلي بالشجاعة والعزيمة لمواجهة هذا العدو الجديد والذي يمثل تهديدًا كبيرًا على حياته، حيث يقع في مواجهات خطيرة يعاني فيها من إصابات خطيرة. يعكس الجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك أجواءً مشؤومة ومحفوفة بالمخاطر والتحديات الجديدة التي ستؤثر على حياة بطل الفيلم.

ابطال فيلم جون ويك 4 John Wick

تحمل أخبار فيلم John Wick الجزء الرابع مزيدًا من الأنباء الجيدة. ومع طرح المزيد من المعلومات عن طاقم العمل، يمكن القول أن الأفلام السابقة كانت كافية. وعلى الرغم من وجود نجوم هوليوود المميزين مثل كيانو ريفز ودوني ين وبيل سكارسجارد، يظهر الفيلم بأنه ليس أفضل من الأفلام السابقة، وليس لديه ما يميزه عن الآخرين. ويمكن أن يعد هذا العمل بالقنينة العلوية لأي شخص مشغول. على الرغم من توقع كل جيل جديد من الأفلام تشكيلة أفضل، إلا أنهم يجدون أنفسهم معرضين لنفس القصص الخالية من الإثارة والشغف.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick

لا يوجد شك في أن فيلم “جون ويك 4” هو واحد من أكثر الأفلام انتظارا لعام 2023. ومع ذلك، لا يبدو أن هناك احتمال كبير لمشاهدته في دور العرض في المستقبل القريب، ولا حتى عبر الإنترنت. يمكن للجماهير الراغبة في مشاهدة هذا الفيلم الانتظار حتى تتاح لهم فرصة لذلك في المستقبل. ومع ذلك، يبدو أن الفيلم قد تحالف مع شركات مطورة للبث عبر الإنترنت، وبالتالي فإن الجماهير الراغبة في مشاهدته يمكنهم اتباع المواقع التي يتعاونون معها من أجل الحصول على فرصة الوصول إلى الفيلم. ومع هذا، ينبغي على الجماهير الاستعداد لربما لن يتاح لهم مشاهدة هذا الفيلم في المستقبل القريب.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى